ووريرز وروكتس يحققان انتصاراً جديداً..وبوسطن سلتيكس يسقط في الـ"NBA"

ووريرز وروكتس يحققان انتصاراً جديداً..وبوسطن سلتيكس يسقط في الـ"NBA"
ووريرز وروكتس يحققان انتصاراً جديداً..وبوسطن سلتيكس يسقط في الـ"NBA"

حقق كل من هيوستن روكتس وغولدن ستايت ووريرز انتصاراً جديداً في دوري كرة السلة  الأميركي للمحترفين، وذلك بعدما فاز الأول على حساب ضيفه نيو أوليانز بيليكنز 130-123، فيما أسقط الثاني نظيره بورتلاند ترايل بلايزرز بواقع 111-104.

وتابع هيوستن حصد الانتصارات وثبّت قدميه في صدارة المنطقة الغربية (21 انتصارا وأربع هزائم)، بعدما قلب الطاولة على خصمه في المباراة في الربع الثالث حين كان متأخراً بالنتيجة بفارق 13 نقطة، وذلك بفضل نجومه جيمس هاردن (26 نقطة و17 تمريرة حاسمة)، وكريس بول (20 نقطة و9 متابعات)، إضافة لكلينت كابيلا (28 نقطة و8 متابعات)، وإريك غوردون (27 نقطة).

ورُغم تسجيل جرو هوليداي 37 نقطة وزميله أيتون مور 36 وتحقيق راجون روندو للتريبل دابل، فشل نيو أوليانز في الإفلات من الخسارة بغياب نجمه الأول أنطوني ديفيس بسبب الإصابة، لكن ما فعله هاردن تحديداً في الربع الأخير بتسجيله 12 نقطة حال دون ذلك، إضافة لعدد التمريرات الحاسمة (17) التي قام بها في المباراة، وهي التي تعتبر رقماً قياسياً شخصياً.

وفي مباراة أخرى بملعب "أوراكل أرينا"، حقق وصيف المنطقة الغربية وحامل اللقب غولدن ستايت ووريرز، انتصاره السابع توالياً بغياب نجمه ستيفن كوري، وذلك بفضل تألق كيفن دورانت صاحب 28 نقطة و9 متابعات، وكذلك كلاي طومسون 24 نقطة، أما لدى الخاسر فكان داميان ليلارد الأفضل بتسجيله 39 لكنها لم تكن كافية لتجنب الهزيمة.

وفي المنطقة الشرقية تعرض المتصدر بوسطن سلتيك للهزيمة السادسة على يد شيكاغو بولز 85-108، فيما مني ممفيس غريزيليز بهزيمة جديدة أمام هيت 82-107، بينما سقط أوكلاهوما سيتي ثاندر أمام تشارلوت هورنتس 103-116.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى