أخبار عاجلة
الأمطار والانحدار وإهدار الأعمار -
مصالحات لبنانية فرعية وسط تهديد شامل للكيان -
بيروت مدينة غير صديقة للأطفال -
ألفا مذكرة توقيف لا تنفذ في سجون لبنان بسبب الاكتظاظ -
جوجل لا تستبعد إغلاق خدمة Google News في أوروبا -
يوتيوب تضيف أفلام مجانية مدعومة بالإعلانات -
ذكرى الاستقلال مناسبة للرؤساء للتداول بالملف الحكومي -
العقدة السنية ورهان باسيل -

بالصور: خلاف بين راموس وزوجته.. وهكذا خطفها في عيد ميلادها!

بالصور: خلاف بين راموس وزوجته.. وهكذا خطفها في عيد ميلادها!
بالصور: خلاف بين راموس وزوجته.. وهكذا خطفها في عيد ميلادها!

نشرت مجلة "هولا" الإسبانية صورا لسيرجيو راموس، قائد ، أثناء الاحتفال بعيد ميلاد زوجته بيلار روبيو التي بلغت عامها الأربعين، وذلك قبل انضمامه إلى معسكر منتخب بلاده لخوض وديتين، استعدادا لكأس العالم " 2018".

وأقدم راموس على تعصيب عيني زوجته الإعلامية بيلار، كأنه يخطفها ويريد إخفاء المكان الذي قرر إقامة حفل عيد ميلاها، كنوع من المفاجأة لها.

يذكر أن بيلار تكبر في العمر عمر راموس بفارق 8 سنوات، وهو يحتفل أيضا بعيد ميلاده يوم 30 مارس الجاري، أي ستكون الفرصة متاحة للاحتفال مع أسرته بعد الانتهاء من المباراة الودية أمام الأرجنتين، التي تقام يوم 27 مارس.

وكشفت الإعلامية الإسبانية بيلار روبيو، زوجة قائد ريال مدريد، عن وجود اختلاف بينهما حول اسم طفلهما الثالث المنتظر قدومه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت بيلار في تصريحات لها: أريد أن أسمي طفلي المقبل أكسل، بالنسبة لي له نغمة جميلة على الأذن، لكن راموس لا يعجبه ولا يشعر بنفس الحماس لهذا الاسم، بالتأكيد سوف نواصل النقاش للوصول إلى اتفاق.

وأضافت: راموس يريد أن يسمي الطفل فاريوس، ولا أقتنع بأنه الاسم الذي أريده لابني، لكن ستأتي المرحلة التي يجب أن نتفق فيها.

وتحدثت بيلار أيضا عن أناقة راموس وظهور كثيرا في الفترة الأخيرة بملابس مثيرة للجدل في صورة ينشرها على "انستجرام"، قائلة: راموس بالنسبة لي الأفضل دائما، هو شريكي وحبيبي وأحب كل شيء يقوم به، لم أتناقش معه حول ملابسه، لكن أراها رائعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نيس بصعوبة إلى ربع نهائي كأس الرابطة الفرنسية وخروج تولوز