أخبار عاجلة
شجرة عمرها 150 عاما تتوسط مبنى في الهند -
عندما فقد «حزب الله» قداسته -
أول طائرة ركاب كهربائية.. تظهر في باريس -
قصف جوي يدمر مخزناً نفطياً في ليبيا -

المغربيان زياش والسعيدي في تشكيلة الدوري الهولندي المثالية

المغربيان زياش والسعيدي في تشكيلة الدوري الهولندي المثالية
المغربيان زياش والسعيدي في تشكيلة الدوري الهولندي المثالية
اختير اللاعبان المغربيان ، متوسط ميدان  الهولندي، ومواطنه أسامة السعيدي، جناح تفينتي، ضمن تشكيلة الأسبوع الخامس عشر من منافسات  الممتاز.

ووضعت صحيفة "تيلغراف" الهولندية اللاعبين المغربيين ضمن التشكيلة المثالية عقب تألق الأول في المباراة التي فاز بها فريقه على حساب أيندهوفن بثلاثية على ملعب أمستردام أرينا، ناهيك عن الحضور الجيد للسعيدي في مباراة فريقه أمام أدو دين هاغ.

ومنحت "تيلغراف" ثماني نقاط لزياش بالنظر للدور الذي لعبه داخل الملعب بعدما قاد فريقه للانتصار، وبالمقابل أعطت للسعيدي سبع نقاط ونصف النقطة، وهو ما جعل العديد من المغاربة يطلبون من المدير الفني للمنتخب المغربي، هيرفي رينار، منح أسامة السعيدي فرصة وتجريبه من جديد مع أسود الأطلس.

وكان السعيدي من الركائز الأساسية داخل المنتخب الأول الذي خاض معه الكثير من المباريات، قبل أن يغيب عن الأنظار وبالأخص في الفترة التي قضاها في رفقة أهلي ، الذي فقد معه البريق قبل أن يستعيده من جديد داخل "الإرديفيزي"، رفقة تفينتي.

يذكر أن المدير الفني لأسود الأطلس وجه بوصلته مؤخرا لمجموعة من اللاعبين المغاربة المحترفين بهولندا، وفي مقدمتهم نجما أوتريخت، زكريا لبيض وياسين أيوب، ناهيك عن كريم الأحمدي لاعب فاينورد، وزميله في الفريق سفيان أمرابط، اللذين يعدان بمثابة القلب النابض للأسود في خط الوسط.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدرب توتنهام: يجب أن نستمتع ونحن نكتب التاريخ أمام ليفربول