أخبار عاجلة
بري: الحريري يطنّش -
إيهاب حمادة: من أمّن الهرب للمطلوب نوح زعيتر؟ -
لا عقبات أو كلمة سر دولية تعيق التأليف؟ -
مصادر باسيل: على الحريري معالجة 3 نقاط عالقة! -
هل ينضمّ “ملف النازحين” الى مسار “أستانا”؟ -
أوساط الحريري ترفض الحديث عن أجواء تشاؤمية! -
من “3 دويلات” لبنانية الى خمسٍ سورية؟ -

"فيفا" يهدي الجزائر ثلاث نقاط بعد نهاية تصفيات المونديال

"فيفا" يهدي الجزائر ثلاث نقاط بعد نهاية تصفيات المونديال
"فيفا" يهدي الجزائر ثلاث نقاط بعد نهاية تصفيات المونديال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، (فيفا)، عن عقوبات على  لكرة القدم، بسبب مخالفات خلال التصفيات المؤهلة  والتي لم تؤثر على تأهلها إلى البطولة الأهم على صعيد المنتخبات، بعدما ظلت على رأس المجموعة الثانية التي ضمت 

وأشار الاتحاد الدولي إلى أن المنتخب النيجيري تعرض لعقوبات بسبب مباراته أمام المنتخب الجزائري في العاشر من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وذلك بسبب إشراك لاعب لا تنطبق عليه شروط الانضمام للفريق، وهو ما نتج عنه اعتبار الفريق خاسراً بنتيجة 3-0، وهو ما يعطي 3 نقاط للجزائر، ولكنها لم تغير من وضعه بعد توديع المنافسات رسميا.

وفي نفس الإطار، تم توقيع عقوبة على الاتحاد النيجيري لكرة القدم، بتغريمه 6000 فرانك سويسري (5150 يورو)، بسبب إشراك اللاعب في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1، بهدفين لياسين براهيمي وجون أوغو.

وكان المنتخب النيجيري قد أشرك اللاعب عبد الله شيهو، والذي لم يكن قد أكمل عقوبة الإيقاف، بعد تلقيه الإنذار الثاني خلال التصفيات. ولكن العقوبة لن تؤثر على مشاركة نيجيريا في مونديال ، خاصة وأنها كانت قد ضمنت التأهل دون النظر إلى نتيجة مباراتها أمام الجزائر.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جدول مباريات مونديال روسيا 2018
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة