أخبار عاجلة

تقرير.. البدري يحقق ارقاما ايجابية بعد فوز الأهلي على القطن كتب: أيمن جيلبرتو

تقرير.. البدري يحقق ارقاما ايجابية بعد فوز الأهلي على القطن كتب: أيمن جيلبرتو
تقرير.. البدري يحقق ارقاما ايجابية بعد فوز الأهلي على القطن
كتب: أيمن جيلبرتو
كتب: أيمن جيلبرتو

نجح حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في تحقيق أرقاما ايجابية ومميزة بعدما فاز فريقه على القطن الكاميروني بدوري ابطال .

وانتصر الأهلي على القطن الكاميروني في ملعب الأخير بنتيجة 2-0 في مباراة الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا الموسم الحالي.

وجاء الانتصار ليكون الأكبر للفريق في البطولة الافريقية هذا الموسم تحت قيادة البدري، والأول في مرحلة المجموعات بعد التعادل في الجولة الأولى سلبيا أمام زاناكو الزامبي.

وحقق البدري اول انتصار له خارج في مرحلة المجموعات بتاريخ مبارياته مع القلعة الحمراء في دوري ابطال افريقيا خلال 3 ولايات.

ففي الولاية الأولى قاد البدري الأهلي في مرحلة المجموعات بمرحلة 2010 ولعب مباراتين خارج مصر أمام هارتلاند النيجيري وتعادل 1-1، وشبيبة القبائل الجزائري وخسر 1-0.

وكانت المباراة الثالثة خارج ملعبه ولكن لم تكن خارج مصر في نسخة 2010 أمام الاسماعيلي وخسر في المرحلة الأخيرة ولم تكن مؤثرة في مشوار الفريق بنتيجة 4-2.

وعاد الأهلي في ولاية ثانية وقاد الأهلي في مجموعات نسخة 2012 ولعب مباراتين ايضا خارج مصر أمام تشيلسي الغاني وتعادل 1-1، وخسر أمام مازيمبي بنتيجة 2-0.

وتُعد المباراة الثالثة للفريق خارج ملعبه بنسخة 2012 ولكن ليست خارج مصر أمام الزمالك وفاز الأهلي بنتيجة 1-0 بهدف أحرزه لاعب الفريق السابق محمد ابوتريكة.

وواصل الأهلي الحفاظ على شباكه نظيفة في دوري ابطال افريقيا النسخة الحالية للمباراة الرابعة على التوالي، حيث لم تسكن شباكه في مباراتين بدور الـ32، ومباراتين بدور المجموعات.

وعاد الأهلي مجددا لتحقيق الانتصارات في مرحلة المجموعات بدوري الابطال بعد الفشل في اخر 3 مباريات أمام زيسكو الزامبي واسيك ابيدجان بالنسخة الماضية وزاناكو الزامبي بالنسخة الحالية.

وتُعد مباراة القطن الكاميروني ثالث مباريات الأهلي خارج مصر تحت قيادة البدري في ولاياته المختلفة يتحقق فيها الانتصار.

حيث سبق للبدري الفوز في مباراة الترجي التونسي بملعب رادس بنهائي نسخة 2012 بنتيجة 2-1، وفاز في ذهاب دور الـ32 امام توسكر الكيني بنفس النتيجة في نسخة 2013.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة