رحلات نيمار "العائلية" تزيد من مشاكله مع سان جيرمان

رحلات نيمار "العائلية" تزيد من مشاكله مع سان جيرمان
رحلات نيمار "العائلية" تزيد من مشاكله مع سان جيرمان

يبدو أن النجم البرازيلي،  جناح ، سيواجه العديد من المشاكل بعد عودته من البرازيل، وذلك بسبب عدم التزامه مع الفريق بالشكل المنتظر، وسفره إلى بلاده بحجة معاناته من بعض "المشاكل العائلية"، قبل أن يتبين أنه ذهب لحضور عيد ميلاد أحد أصدقائه، بالإضافة إلى زيارته طبيب الأسنان.

وبعد عودته إلى ، قرر المدير الفني ، أوناي إيمري، استبعاد اللاعب البرازيلي من قائمة الفريق التي ستواجه ستراسبورغ، في منافسات ثمن نهائي كأس الدوري المحلي، وهو ما أثار الشكوك حول السبب الحقيقي لاستبعاد اللاعب، وإن كانت عقوبة بسبب عدم التزامه.

ولم يتم الكشف عن المشاكل العائلية التي عانى منها اللاعب واضطر بسببها للسفر إلى البرازيل، ولكن يبدو أنه توجه من أجل قضاء عطلة سريعة قبل العودة للمنافسات المحلية والقارية، وهو ما قد يعرّضه لعقوبات مالية في الفترة المقبلة، بالرغم من أن المدير الفني أكد أن الأمور على ما يرام.

نشر على وسائل التواصل الاجتماعي، العديد من الصور الخاصة به خلال رحلته في البرازيل، وبدا سعيدا أثناء حضوره عيد ميلاد والد أحد أصدقائه، ليتوجه بعدها إلى طبيب الأسنان الخاص به، وهي الصور التي انتشرت بقوة قبل عودته إلى .

ولن يكون نيمار الغائب الوحيد عن مباراة كأس الدوري، حيث لن يشارك أيضا كل من تياغو سيلفا وتياغو موتا وأدريان رابيو وليفين كوزراوا، بسبب معاناتهم من إصابات عضلية، ليفضل المدير الفني إراحتهم من أجل مباريات الدوري.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى