رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد بقرار مفاجئ.. تعرف على التفاصيل

رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد بقرار مفاجئ.. تعرف على التفاصيل
رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد بقرار مفاجئ.. تعرف على التفاصيل

أكدت تقارير صحافية إسبانية، أن النجم البرتغالي،  يخطط للرحيل عن  الفترة المقبلة، وهو ما دفعه لمطالبة الفريق بوثيقة مكتوبة لتخفيض قيمة  في عقده، بالشكل الذي يمكن أي فريق من التفاوض بشأن ضمه بداية من الموسم المقبل.

وأوضح برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني، أن وكلاء اللاعب بدأوا في اتخاذ الخطوات من أجل تعديل بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وهو ما يفتح الطريق لرحيله قبل نهاية فترة تعاقده، خاصة مع تراجع أدائه في الفترة الماضية وزيادة الضغوطات عليه، وعدم موافقة الفريق الملكي على زيادة راتبه مرة أخرى.

وتشير التقارير إلى أن اللاعب يريد الرحيل الصيف المقبل، ولكن الأمر لن يكون سهلاً بالنسبة للإدارة، التي وضعت شرطاً جزائياً في عقده بقيمة مليار يورو، من أجل ضمان عدم رحيله دون موافقة الفريق، خاصة وأنه كان اللاعب الأهم بالنسبة للفريق على مختلف الأصعدة.

ولكن مهمة وكلاء اللاعب لن تكون سهلة، خاصة أن الفريق لن يفرط في أحد أهم نجومه، دون أن يضمن استقدام لاعب آخر قادر على سد الفراغ الذي سيتركه "صاروخ ماديرا" في الخطوط الأمامية، وهي المهمة التي بدأتها إدارة الفريق في الفترة الحالية، ويبرز بين الأسماء المرشحة البرازيلي، دا سيلفا، والبلجيكي، إدين هازارد، والفرنسي، أنتوني مارسيال، بين أسماء أخرى.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى