سبورتينغ لشبونة يرحب بعودة سليماني

سبورتينغ لشبونة يرحب بعودة سليماني
سبورتينغ لشبونة يرحب بعودة سليماني
رحّب نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، بعودة اللاعب الدولي الجزائري  إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، خاصة وأن الدولي يعاني على دكة بدلاء ناديه  الإنكليزي منذ فترة طويلة.

وكشفت تقارير صحافية برتغالية، أن النادي البرتغالي متحمس لاستعادة هدافه السابق بالنظر لعدم توفر الفريق على خيارات كثيرة في خط الهجوم.

وبحسب صحفية "أبولا" البرتغالية فإن قلة الخيارات على مستوى خط هجوم سبورتينغ لشبونة الذي يقوده الهداف الهولندي باس دوست، جعل إدارة النادي تفكر جدياً في استعادة سليماني هذا الشتاء، خاصة وأن النادي ينافس بقوة على لقب الدوري البرتغالي مع غريميه بنفيكا وبورتو.

وحسب نفس المصدر، فإن سبورتينغ يسعى لاستغلال الوضع الصعب الذي يعيشه سليماني مع ناديه ليستر سيتي، قصد ضمه للفريق في يناير المقبل، رغم المنافسة الشديدة التي قد يواجهها سبورتينغ من طرف عدة أندية إنكليزية تريد ضم سليماني على غرار واتفورد ونيوكاسل وإيفرتون.

وفي سياق متصل، رحب المدير الفني لنادي سبورتينغ لشبونة، خورخي خيسوس، بعودة إسلام سليماني للفريق، مؤكداً أنه لا يعارض ذلك إطلاقاً، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "أبولا" البرتغالية الرياضية في سؤال حول مدى رغبة النادي البرتغالي في استعادة لاعبه الجزائري: "سليماني"، نعم إذا أردتم ذلك"، مضيفاً "سليماني محبوب كثيراً في فريقنا، نحن نعلم أنه لا يلعب كثيراً مع فريقه ليستر سيتي". وتابع "لا أرغب في الحديث عن لاعبين ليسوا في فريقي، ولم نقم بأي خطوة قصد استعادة سليماني لصفوف الفريق، لكنني أؤكد أن الجميع في الفريق يريد عودته".

كما نقل الموقع البرتغالي "بولا برانكا" تصريحات للمدير الرياضي لنادي سبورتينغ، أغوستو ايناسيو، بشأن احتمال عودة سليماني إلى الفريق، قال فيها "عودة سليماني إلى سبورتينغ ستكون أمراً رائعاً"، مضيفاً "الجميع سيكون سعيداً بعودته إلينا سواء الرئيس أو المدير الفني أو الجماهير لأن الأمر يتعلق بلاعب ترك بصماته في فريقنا"، وتابع "سبورتينغ يحتاج مهاجماً إضافياً لأنه لا يمكننا الاعتماد فقد على الهولندي باس دوست الذي يمكنه تشكيل ثنائي قوي ومتكامل مع سليماني".

ولا يحظى سليماني بثقة المدير الفني الفرنسي الجديد لليستر سيتي، كلود بويل، حيث تقتصر مشاركاته في مباريات الفريق على دخوله احتياطياً، وهو ما سيدفعه لتغيير الأجواء في "الميركاتو" الشتوي القادم، لكن بويال أبرز أخيراً، حاجته لتوظيف لاعبين آخرين على غرار سليماني في المرحلة المقبلة التي وصفها بـ"الصعبة"، ويتعلق الأمر بفترة أعياد الميلاد "البوكسينغ دايز"، حيث سيلعب الفريق مباريات كثيرة في فترة قصيرة.

وقال المدير الفني الفرنسي: "لا يمكن الاعتماد على نفس اللاعبين في كل المباريات، أنا مضطر لإجراء تغييرات، لأنني بحاجة لجميع اللاعبين دون استثناء".

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة