ميسي: أتمنى أن ترد لي كرة القدم الدَّين الذي عليها

ميسي: أتمنى أن ترد لي كرة القدم الدَّين الذي عليها
ميسي: أتمنى أن ترد لي كرة القدم الدَّين الذي عليها

أكد النجم الأرجنتيني  أن منتخب بلاده سيصل إلى  للمشاركة في كأس العالم 2018 في أفضل حالاته، مشيرا إلى أنه وزملاءه في المنتخب عاشوا أوضاعا صعبة في المؤهلة للمونديال لم يكونوا يتوقعونها، قبل أن ينجح في قيادة التانغو للحضور في العرس العالمي الكبير الصيف المقبل.

وأشار الذي أوقعت قرعة المونديال بلاده في المجموعة الرابعة رفقة أيسلندا ونيجيريا في مقابلة مع موقع "فيفا" الرسمي بأنه فوجئ بعدم تأهل بعض المنتخبات الكبيرة، كما تحدث عن بعض جوانبه الشخصية مشيرا بأنه سعيد جداً في حياته، مشيرا إلى أن مستواه يتطور أكثر كلما تقدم في العمر.

وقال ميسي بحسب موقع "فيفا": سنصل إلى النهائيات ونحن في أفضل حالاتنا. أداؤنا آخذ في التحسن، بطبيعة الحال. في التصفيات عشنا بعض المواقف الصعبة التي لم نكن نتوقعها، بل وأستطيع القول إننا لم نكن نستحقها، سوف يتخلّص الأرجنتينيون من كل ما انتابهم من توتر وقلق وخوف قبل تلك المباراة التي كنا نواجه فيها خطر الفشل في تحقيق الهدف المنشود. سوف تتغيّر صورة الفريق كثيراً".

وتابع: "لقد كان أمراً مفاجئاً للجميع عدم تأهل منتخبات كبيرة مثل تشيلي. لأن الأمر يتعلق ببطل كوبا أميركا في النسختين الأخيرتين، ولأننا بصدد الحديث عن فريق اعتاد على الفوز؛ فريق كبير بلاعبين جيدين جداً. وهذا يدل على مدى صعوبة التصفيات في أميركا الجنوبية. إنها تصفيات متكافئة جداً، حيث أصبح التأهل لكأس العالم أصعب من أي وقت مضى".

وتطرّق ميسي للحديث حول وصوله إلى سن الـ 30 ومدى رضاه عما سبق، فقال: "لم أتخيّل أبداً كيف أو أين سأكون عندما أبلغ هذه المرحلة من حياتي. ولكنني أستطيع القول إنني على خير ما يرام وسعيد جداً في حياتي الشخصية، حيث أتطلع لأن أُرزق بمولودي الثالث. كما أنني سعيد جداً في . أستطيع القول إنني في أفضل حال داخل الملعب وخارجه. إنني سعيد جداً بما أعيشه وأنا في هذه المرحلة من العمر".

وردّ ميسي حول تصريح مدرب التانغو خورخي سامباولي الذي قال "كرة القدم مدينة لميسي بكأس العالم" فقال: "قال لي نفس الشيء شخصياً كذلك. ماذا أعتقد؟ آمل أن ترُد لي كرة القدم الدين الذي عليها!".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حادثة وقعت كالصاعقة.. وفاة لاعب عربي عند الدقيقة الـ75 من المباراة
التالى بالفيديو: انزلق قميصها خلال رقصها بشكل فاضح.. فكيف تصرّفت؟!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة