تشلسي ينافس روما على ضم محرز

تشلسي ينافس روما على ضم محرز
تشلسي ينافس روما على ضم محرز

دخل نادي تشلسي الإنكليزي خط المنافسة للظفر بخدمات اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي، في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير/ كانون الثاني القادم، حيث يوجد اللاعب الجزائري أيضاً ضمن اهتمامات العديد من الأندية على غرار روما الإيطالي وأرسنال الإنكليزي.

كشف الموقع الإلكتروني الإيطالي "كالتشيو ميركاتو" أن نادي تشلسي اللندني عاد مجدداً للتنافس على ضم محرز، وأصبح منافساً قوياً للظفر بخدماته، بطلب من مديره الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي يريد تدعيم خط هجوم فريقه في الانتقالات الشتوية بجناح من الطراز الرفيع. وحسب المصدر ذاته، فإن كونتي يرى في محرز الحل المثالي لحل أزمة خط هجوم النادي اللندني، في ظل تألق اللاعب الجزائري، الذي سجل مساء الأربعاء هدفه الخامس في الدوري بمرمى ساوثامبتون.

وأوضح "كالتشيو ميركاتو" أن نادي تشلسي أصبح النادي الأقرب لضم محرز، ويسعى لحسم الأمر، حيث ترغب أندية أخرى في خطفه على غرار أرسنال الإنكليزي وروما الإيطالي، إذ كشفت تقارير صحافية إيطالية أيضاً عودة الأخير إلى دائرة المهتمين، على الرغم من أن حظوظه أقل نسبة لاقتراب البلوز أكثر.

وتراهن إدارة نادي تشلسي الإنكليزي على علاقتها الجيدة مع نظيرتها من ليستر سيتي، قصد الظفر بصفقة محرز في "الميركاتو" الشتوي القادم، حيث سبق لتشلسي أن عقد صفقتين سابقاً مع ليستر حين تعاقد مع كل من الفرنسي نغولو كانتي والإنكليزي درينكووتر.

ويأتي اهتمام تشلسي بضم محرز، في وقت جيد للاعب الجزائري الذي استعاد مستواه نسبياً، والذي ظهر به في عام 2016، حين قاد نادي ليستر سيتي للتتويج بأول لقب له في الممتاز. فبعد بداية سيئة في الدوري هذا الموسم، عاد محرز ليجد طريقه لشباك المنافسين حين رفع رصيده، الأربعاء، إلى 5 أهداف في الدوري، منها 3 سجلها من خارج منطقة الجزاء، وهو يقدم مستويات متميزة من خلال مساعدته على صناعة الأهداف وقيادة الفريق للارتقاء في جدول الترتيب العام. وجلب تألق محرز اهتمام الصحف البريطانية والعالمية التي كالت له المديح، مشيرة إلى دور المدير الفني الفرنسي الجديد لليستر سيتي، كلود بويال، في تطور مستوى اللاعب.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى