"مواجهة القرن" الثأرية تقترب والقرار في يد مايويذر

"مواجهة القرن" الثأرية تقترب والقرار في يد مايويذر
"مواجهة القرن" الثأرية تقترب والقرار في يد مايويذر

يبدو أن الطريق لمواجهة ثأرية بين الملاكم  ولاعب الفنون القتالية المختلطة ، أصبح ممهدا، بعد تقديم (يو إف سي)، عرضا مغريا للأول من أجل إقامة مواجهة ثانية، بعد فوزه في الأولى بالضربة القاضية الفنية بعد 10 جولات.

وبعد 5 أشهر من النزال، أكد النجم الأميركي أنه تلقى عرضا من الاتحاد الأميركي للفنون القتالية، من أجل خوض نزال العودة، في النجم الإيرلندي، بعد أن فاز عليه في الملاكمة، وأنه يفكر في الأمر خلال الفترة الحالية.

وقال مايويذر في مقطع فيديو مباشر على حسابه الخاص في موقع "" للتواصل الاجتماعي: "تواصلوا معي من اتحاد (يو إف سي) وطالبوني بالعودة من الاعتزال لخوض هذا النزال، ولذلك إذا أردت أستطيع العودة للنزال في الحلبة ثُمانية الأضلاع. ولدي عرض يجعلني أخوض ثلاثة أو أربعة نزالات وأربح مائة مليون دولار".

وأكد الملاكم الشهير أنه يعتبر نفسه الأفضل في تاريخ الملاكمة، بعد كل الإنجازات التي حققها على مدار مسيرته، والتي عاد خلالها من الاعتزال في أكثر من مناسبة، من أجل مواجهة عدد من أبرز النجوم، ليحقق مكاسب مالية طائلة على مدار السنوات الثلاث الأخيرة.

وأصبح القرار الآن في يد النجم الأميركي فلويد مايويذر، ولكن موافقته على هذا النزال قد تكون مغامرة غير محسوبة العواقب، في ظل الأداء المميز الذي يقدمه ماكغريغور في الفنون القتالية المختلطة، التي احترفها منذ سنين.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى