هيوستن روكتس يعزز صدارته..وجورج يقود أوكلاهوما للفوز

هيوستن روكتس يعزز صدارته..وجورج يقود أوكلاهوما للفوز
هيوستن روكتس يعزز صدارته..وجورج يقود أوكلاهوما للفوز


تابع فريق هيوستن روكتس تحقيق الانتصارات في الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة، وذلك حين وصل للفوز الحادي عشر على التوالي والسابع عشر في آخر 18 مباراة، بعد تجاوزه خصمه تشارلوت هورنتس 108-96.

وعزز هيوستن بذلك صدارته للمنطقة الغربية والترتيب العام، وكان لاعبوه منذ بداية اللقاء حريصين على عدم تكرار سيناريو مباراة نيو أورليانز بيليكنز، الذي كاد الفريق أن يخسر فيها لولا أنه تدارك الموقف في الربع الأخير.

وجاء فوز المتصدر سهلاً نسبياً حين حسم المباراة بشكل كبير في الربع الأول وبداية الثاني بعد تقدمه بفارق 25 نقطة، بالرغم من أن نجمه جيمس هاردن جلس على مقاعد البدلاء في بعض الأوقات، لكن تألق صانع الألعاب كريس بول، والذي وصل إلى الفريق هذا الموسم من لوس أنجليس كليبرز، كان السبب وراء هذا التفوق بتسجيله 31 نقطة و7 متابعات و11 تمريرة حاسمة.

وفي أنديانابوليس، قاد بول جورج فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر للفوز على فريقه السابق أنديانا بيسرز 100-95، بالرغم من معاناته طيلة اللقاء من صافرات الاستهجان ووصفه بالخائن، إلا أنه استعاد تركيزه، ولا سيما في آخر أنفاس المباراة حين سجل رميتين حرتين قبل 10.7 ثوانٍ على النهاية ليريح زملاءه بالتقدم بفارق 5 نقاط.

أما على ملعب "تي دي غاردن" فحقق بوسطن سلتيكس فوزاً هو الآخر وكان على حساب دنفر ناغتس بنتيجة 124-118، بفضل 33 نقطة سجلها نجمه الجديد كايري إيرفينغ.

وفي مباريات أخرى، فاز تورونتو رابتورز على مضيفه فينيكس صنز 115-109، فيما وتغلب بورتلاند ترايل بلايزرز على هيت 102-95، ونيو أورليانز بيليكنز على ميلووكي باكس 115-108، وواشنطن ويزاردز على ممفيس غريزليز 93-87.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى