حصرياً.."العربي الجديد" يحاور المعلق التونسي عصام الشوالي

حصرياً.."العربي الجديد" يحاور المعلق التونسي عصام الشوالي
حصرياً.."العربي الجديد" يحاور المعلق التونسي عصام الشوالي
أجرى موقع وصحيفة "العربي الجديد" حواراً حصرياً مع الإعلامي التونسي الشهير ، المعلق في شبكة قنوات "" فتح خلاله قلبه للجماهير وتحدث عن أسرار جديدة تكتشفونها لأول مرة.

وتحدث المعلق صاحب الشعبية الكبيرة عن النجم الأرجنيتي ليونيل وقارنه بغريمه النجم البرتغالي ، كما أبدى رأيه في النجم العربي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنكليزي، والذي يحصد الجوائز تباعاً في الأسابيع الأخيرة ويتألق بشكل تصاعدي لافت.

وتتطرق المعلق التونسي إلى الحديث عن النادي الأهلي المصري، ومكانته في الدوري المصري وفي القارة الأفريقية، وتذكر هدف النجم المصري السابق محمد أبو تريكة في شباك الصفاقسي التونسي، وهو الهدف التاريخي الذي أحرزه في الوقت بدل الضائع من زمن مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم نسخة 2006، ليقود فريقه آنذاك للتتويج بلقب تلك البطولة.

وكشف الشوالي عن استعدادات المنتخبات العربية المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وحظوظ منتخبات ومصر والسعودية والمغرب، بعد نتائج القرعة التي سحبت مؤخرا، في مواصلة المشوار في العرس العالمي المرتقب الصيف المقبل، وكذلك حول غياب الجزائر عن المونديال.

وبعيدا عن الملاعب تحدث الشوالي عن تجربته الإعلامية والسنوات الأخيرة مع شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، كما كشف عن سرّ "دموعه" بعد قرار دونالد المثير للجدل.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة