لقطات تورط كريستيانو رونالدو في إهانة لاعبي المنتخب المكسيكي

لقطات تورط كريستيانو رونالدو في إهانة لاعبي المنتخب المكسيكي
لقطات تورط كريستيانو رونالدو في إهانة لاعبي المنتخب المكسيكي
سلطت الأضواء على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال المباراة الأولى له مع منتخب بلاده في كأس القارات ضد المنتخب المكسيكي، وذلك على خلفية التقارير التي أشارت لقرب رحيله من ناديه ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية نتيجة تورطه بقضايا التهرب الضريبي في إسبانيا.

واصطادت كاميرات التصوير التلفزيونية التي ركزت كثيراً على رونالدو خلال مواجهة المكسيك التي انتهت بتعادل المنتخبين 2-2 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لكأس القارات، قائد المنتخب البرتغالي يوجه عبارات غير لائقة تجاه لاعبي المنتخب المكسيكي وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبوتيفو" الإسبانية.

وتوجه رونالدو بالحديث لزميله في المنتخب، المدافع بيبي قبل بداية الشوط الثاني من زمن المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد "كازان أرينا" وقال له وفقاً لما رصدته الكاميرات: "إنهم فريق سيئ للغاية"، واصفاً لاعبي المنتخب المكسيكي الفريق المنافس في اللقاء.

وتعرض رونالدو لانتقادات بسبب تلك اللقطات في الوقت الذي لا تزال فيه مسألة بقائه مع ريال مدريد من عدمها تستحوذ على اهتمام وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية، للنجم البرتغالي الذي يستعد لمواجهة أصحاب الأرض روسيا في كأس القارات، مساء الأربعاء، في الجولة الثانية.


(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة