مارادونا: هذا هو الفرق بيني وبين ميسي

مارادونا: هذا هو الفرق بيني وبين ميسي
مارادونا: هذا هو الفرق بيني وبين ميسي

قال الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا إنه يملك "أشياء لا تشترى" لا يملكها مواطنه ليونيل ، النجم الأول في منتخب "الألبيسيليستي" حالياً، وذلك في ظل المقارنات الدائمة بينهما حول هوية اللاعب الأفضل في تاريخ .

وأوضح مارادونا، الذي درّب ميسي في كأس العالم 2010، في مقابلة لصحيفة "أس" الإسبانية: "هي أشياء لا تشترى بل تكون نابعة من الشخصية، لا يملك ميسي القدرة على الوقوف أمام 20 لاعباً والتحدث معهم وتحفيزهم".

وسلّط مارادونا الضوء على امتلاكه الشخصية القيادية على عكس ميسي، وتابع مدرب الفجيرة الإماراتي حالياً "أقف أمام اللاعبين وأطلب منهم توجيه أسئلة إليّ، يسألون وأجيبهم بجرأة"، أما عن اختياراته للأفضل في التاريخ فقال بطل كأس العالم 1986 "بحسب ما شاهدته في حياتي، دي ستيفانو وكرويف".

وعن تصريح بأنه أفضل لاعب في التاريخ قال مارادونا الذي يحتفظ بعلاقة جيدة بالنجم البرتغالي "لا تمزح، كريستيانو لاعب مذهل وأحب فيه قدرته على الحسم ودائماً يظهر عندما يكون الفريق في حاجة إليه، منذ كرويف لم أشاهد لاعباً بهذه القدرة".

وواصل "لا يمكن أن يستمر احتكار الكرة الذهبية بين ميسي ورونالدو فهذا ممل، وكان يجب أن يدخل المعركة كافاني أو مبابي أو إبراهيموفيتش، في فترتي لم تكن هذه الجائزة تمنح للاعبين غير أوروبيين، كنت سأفوز بها أكثر من ميسي ورونالدو".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة