الشوالي يعلنها: هذا اللاعب شرف للعرب وهذه تشكيلتي المفضلة

الشوالي يعلنها: هذا اللاعب شرف للعرب وهذه تشكيلتي المفضلة
الشوالي يعلنها: هذا اللاعب شرف للعرب وهذه تشكيلتي المفضلة

أكد المعلق التونسي الشهير  أن طموحه متجدد  ولا يتوقف، وأنه يعمل باستمرار على تحقيق أخرى في مسيرته المهنية، وذلك في حوار خص به "العربي الجديد".

وأشار المعلق التونسي إلى أن التعليق "أضحى جزءا من حياتي، بل إنه فرد من أفراد عائلتي، بل كأنه يكاد يكون هو كل حياتي"، مضيفا: "أخاف باستمرار من عدم إرضاء الجمهور المتابع".

وتحدّث الشوالي عن العديد من الجوانب الرياضية وحتى السياسية، وتطرّق إلى الحديث، في الحوار الذي سينشر في الصحيفة الورقية صباح يوم الأحد، عن النجم المصري محمد صلاح، الذي وصفه بأنه "شرف لكرة القدم العربية". كما وصف النادي الأهلي المصري بأنه "دولة داخل الدولة".

وكشف الشوالي عن أنه كان يتمنى أن يواجه منتخب في قرعة التي ستجري في 2018، المنتخبين الأرجنتيني بقيادة أو المنتخب البرازيلي بقيادة . مشيرا إلى أن هذا يعتبر بمثابة حلمه.

كما كشف الشوالي عن تشكيلته العالمية المثيرة والتي تتكون من: بوفون، كافو، ماليدني، بيكنباور، زانيتي، كروييف، أنيستا، فالكو، زيدان، ميسي، رونالدو.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جدول مباريات مونديال روسيا 2018
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة