أخبار عاجلة
ابن مورينيو يثير الجدل مجددا ويحرج أباه! -
عثر عليه مشنوقاً داخل غرفته في طرابلس! -
الجاذبية عنوان موضة النظارات الشمسية -
التنورة البليسيه لإطلالة أنيقة -

ليستر سيتي يتخلى عن سليماني وعدة فرق تريد ضمه

ليستر سيتي يتخلى عن سليماني وعدة فرق تريد ضمه
ليستر سيتي يتخلى عن سليماني وعدة فرق تريد ضمه

فتح المدير الفني الفرنسي لنادي ، كلود بويل، أبواب الرحيل للاعبه الدولي  في فترة  في شهر يناير/كانون الثاني المقبل، بينما دخلت العديد من الأندية السباق للظفر بخدماته على غرار ويست بروميتش ألبيون وستوك سيتي وواتفورد بالإضافة إلى نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وكذا ناديه السابق سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية تصريحات للمدير الفني لنادي ليستر سيتي، قال فيها، إنه حان الوقت لبيع سليماني، مشيراً إلى أنه من الصعب إيجاد مكان له داخل الفريق في ظل المنافسة الشديدة التي يلقاها في خط الهجوم الذي يضم أيضاً مواطنه رياض محرز، الإنكليزي جيمي فاردي والياباني شينجي أوكازاكي، بالإضافة إلى النيجريين أحمد موسى وايهيناتشيو.

وقال بويل "سليماني لا يزال لاعباً في الفريق، وحينما يأتي الوقت المناسب في يناير المقبل سنتحدث عن فترة الانتقالات"، مضيفاً "لقد كان في دكة الاحتياط في المباراة الأولى، هو يملك نفس وضعية ليونارد أولوا لأن الأخير يجتهد كثيراً في التدريبات، حتى سليماني أعتقد أنه يؤدي جيداً في التدريبات، لكن من الصعب علي دائماً أن أضمن اللعب لأي لاعب في الفريق"، مضيفاً "من الصعب جداً علي الحديث عما سيحصل في فترة الانتقالات الشتوية، كما أنه من الصعب أيضاً على الجهاز الفني العمل مع كل هؤلاء اللاعبين الذين ينشطون في نفس المركز، لكن كل اللاعبين يعملون بجد في التدريبات سواء سليماني، أولوا، إيهيناتشيو وأحمد موسى..صعب جداً ترك اللاعبين خارج التشكيل".

ولم يلعب سليماني (29 سنة) الذي انتقل إلى ليستر سيتي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، سوى 10 دقائق فقط بينما غاب عن اللقاءات الثلاثة الأخيرة في الدوري، منذ التحاق بويل بالجهاز الفني لنادي الثعالب قبل شهر.

ووسط هذه المعطيات أضحى من الصعب على سليماني البقاء في ليستر سيتي، لكنه قد يجد فريقاً جديداً في يناير المقبل، ولو أن ذلك يبقى مرتبطاً بقيمته السوقية المرتفعة، حيث يستبعد أن يتخلى عنه فريقه بمبلغ زهيد بعدما دفع فيه مبلغ 30 مليون إسترليني.

وفي سياق متصل عاد نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي مجدداً لإبداء اهتمامه بضم سليماني، حيث كشف موقع "90 دقيقة" الفرنسي، أن الدولي الجزائري يعتبر أحد الحلول المتاحة للنادي الفرنسي لضمه خلال "الميركاتو" الشتوي المقبل. وأضاف نفس المصدر، أن مارسيليا بحاجة لرأس حربة صريح، في ظل عدم تقديم مهاجم الفريق، اليونانيكوستاس ميتروغلو للإضافة المطلوبة في خط الهجوم، مشيراً إلى أن سليماني هو المهاجم الذي يحتاجه المدير الفني للفريق رودي غارسيا.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة