أخبار عاجلة
مواطنة تتعرض لعضة كلب.. وهذا ما أوضحته -

زيدان يمدح محمد صلاح... هل اقترب من ريال مدريد؟

زيدان يمدح محمد صلاح... هل اقترب من ريال مدريد؟
زيدان يمدح محمد صلاح... هل اقترب من ريال مدريد؟

تحدث المدرب الفرنسي زيدان عن النجم المصري محمد صلاح، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عُقد قبل مواجهة فريق وغريميو البرازيلي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

وسأل أحد المراسلين في المؤتمر الصحافي للمباراة المدرب الفرنسي عن النجم المصري محمد صلاح ليرد زيدان قائلاً:" محمد صلاح لاعب رائع، لقد برهن ذلك عندما كان مع فريق روما والأن مع فريق ليفربول، أعتقد أنه لاعب مهم في فريقه".

وتابع زيدان حديثه عن محمد صلاح وقال: "كلما يلعب مباريات ينضج أكثر، هو يتحسن ويتطور وأعتقد أنه ما زال صغيراً، هو لاعب قادر على تقديم الكثير لكرة القدم، أنا لا أتحدث كثيراً عن اللاعبين، لكن إن كان السؤال إذا كان يعجبني؟ نعم يعجبني كثيراً".

وانتشرت تقارير صحافية هذا الأسبوع تتحدث عن إمكانية انتقال المهاجم المصري محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسباني في المستقبل، وأشار بعض المواقع إلى أن النادي "الملكي" يُفكر في عملية استبدال بين صلاح ولوكاس فاسكيز.

يُذكر أن محمد صلاح يُقدم عروضاً كروية رائعة مع ليفربول في موسم 2017-2018، حيثُ يتصدر قائمة الهدافين في "البريميرليغ" برصيد 13 هدفاً، كما وسجل خمسة أهداف في بطولة وساهم في صناعة أكثر من هدف لزملائه خصوصاً السنغالي ساديو ماني والبرازيليين روبيرتو فيرمينيو وفيليب كوتينيو.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة