رونالدو يقود ريال مدريد إلى لقب مونديال الأندية السادس

رونالدو يقود ريال مدريد إلى لقب مونديال الأندية السادس
رونالدو يقود ريال مدريد إلى لقب مونديال الأندية السادس

حقق  فوزا بأقل مجهود على في نهائي كأس العالم للأندية، بهدف أحرزه النجم  ليهدي المدير الفني الفرنسي، ، لقبا جديدا في مسيرته التدريبية الناجحة مع الفريق الملكي.

وشهدت المباراة سيطرة كاملة من الريال على مدار شوطي المباراة، وتبارى نجوم الفريق على إهدار الفرص أمام مرمى الفريق البرازيلي، واكتفى الخصم بهجمات مرتدة قليلة لم تهدد مرمى "الميرينغي" في ظل تألق من الدفاع.

وكان الظهيران داني كاربخال والبرازيلي هما الأبرز على أرض الملعب، وقادا هجمات الفريق من الأطراف، ليكمل نجم الوسط إيسكو العمل بالضغط من العمق، ليستسلم الفريق البرازيلي أمام طوفان الهجمات الإسبانية.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق النجم البرتغالي، في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، بعدما حصل على ركلة حرة مباشرة بالقرب من منطقة الجزاء، لينبري لها ويسددها متقنة في الزاوية اليمنى للحارس، الذي فشل في التصدي لها، ليسجل رونالدو اسمه بين الكبار، بالتسجيل في نهائيين متتاليين في المونديال.

وهذه البطولة هي الخامسة لريال مدريد هذا العام، بعدما حصد الدوري المحلي ودوري الأبطال وكأسي السوبر المحلي والقاري إلى جانب المونديال، ولم يخسر سوى منافسات ، والتي فاز بها . وستكون البطولة بمثابة دفعة للفريق فيما تبقى من الموسم الجاري.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة