أخبار عاجلة

كأس القارات..رونالدو يقود البرتغال للفوز والمكسيك ترفض "مفاجآت" نيوزلندا

كأس القارات..رونالدو يقود البرتغال للفوز والمكسيك ترفض "مفاجآت" نيوزلندا
كأس القارات..رونالدو يقود البرتغال للفوز والمكسيك ترفض "مفاجآت" نيوزلندا

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطف الأضواء في مسابقة كأس القارات لكرة القدم، بعدما قاد منتخب بلاده للفوز الأول في البطولة والذي جاء على حساب روسيا بتسجيله الهدف الوحيد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في الوقت الذي قلب فيه المكسيك تأخره أمام نيوزيلندا بفوز 2-1 في مباراة جرت اليوم أيضا ضمن منافسات نفس المجموعة.

وقطع كلا المنتخبين البرتغالي والمكسيكي شوطا كبيرا في التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة التي تستضيفها روسيا بانتظار ما ستسفر عنه مواجهات الجولة الأخيرة حين تختتم روسيا مبارياتها بمواجهة المكسيك يوم السبت المقبل بينما تلعب البرتغال ضد نيوزيلندا في ذات اليوم.

وفي المباراة الأولى على استاد "سبارتاك" نجح رونالدو بنجوميته في تسجيل هدف مبكر من ضربة رأس متقنة محولا الكرة العرضية التي عكسها رفائيل جيريرو إلى الشباك في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول، وهو الهدف الذي حافظ عليه البرتغاليون حتى نهاية المباراة بهدف نظيف.

من جهتها تمكنت المكسيك من العودة بقوة، بعدما تأخرت بهدف للضيف المغمور بإمضاء لاعبه كريس وود في الدقيقة 42 لينتهي معه الشوط الأول، قبل أن ينجح لاعب المكسيك راؤول خيمينيز بتسجيل التعادل مطلع الشوط الثاني في الدقيقة 54 ثم رفض أوريبي بيرالتا لاعب المنتخب الأخضر أية مفاجآت من قبل النيوزلنديين ليسجل هدف الفوز في الدقيقة 73.

ورفعت البرتغال بطلة كأس أمم ، التي تعادلت في مباراتها الأولى 2-2 مع المكسيك، رصيدها إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى مقابل ثلاث نقاط لروسيا التي هزمت نيوزيلندا 2-صفر في لقاء الافتتاح، فيما جمع المنتخب المكسيكي نفس الرصيد 4 نقاط وبقي رصيد نيوزيلندا خاليا من النقاط.

وتنتظر البرتغال مباراة سهلة في الجولة الثالثة الأخيرة ضد نيوزيلندا فيما تلعب المكسيك مع صاحب الأرض في لقاء لا يقبل القسمة، وخاض الحارس الروسي إيجور أكينفييف المباراة الدولية رقم 100 فيما وواصل رونالدو توهجه حين اختير أفضل لاعب للمباراة الثانية على التوالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة