أخبار عاجلة
قرقاش: نجاح الرياض أساسي لنجاح الإمارات -
حفتر: سندخل طرابلس في الوقت المناسب -

عزت: مواجهة الافتتاح فرصة حقيقية للاعبي الأخضر

عزت: مواجهة الافتتاح فرصة حقيقية للاعبي الأخضر
عزت: مواجهة الافتتاح فرصة حقيقية للاعبي الأخضر

اعتبر عادل عزت، رئيس اتحاد القدم السعودي، ظهور المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية خلال مونديال 2018 أمام البلد المستضيف ، فرصة حقيقية للاعبي الأخضر للظهور بمستوى مشرف يليق بهم وبالكرة أمام أنظار العالم أجمع.

وقال عزت في حديث خاص لـ"العربية.نت" عقب سحب قرعة المونديال: "بداية نشكر الله على توفيقه، سنلعب مواجهة افتتاح البطولة، وهذا أمر إيجابي وفرصة حقيقية لنجوم الأخضر من أجل الظهور بمستوى مشرف يليق بمستوياتهم وبالكرة السعودية أمام أنظار العالم".

وحول المواجهة الافتتاحية، واصل قوله: "بالطبع لن تكون مواجهة سهلة، لكنها حتما ستمنح لاعبينا دافعا وحافزا للظهور بالشكل اللائق في الحدث العالمي".

وعن وقوع المنتخب المصري في ذات مجموعة الأخضر، واصل عزت حديثه: "سعداء جدا بوقوع منتخبنا الشقيق المصري في ذات المجموعة، سيكون هنالك تنافس شريف فيما بيننا، والأهم هو تأهلنا معا إلى الدور المقبل".

واختتم عزت حديثه لـ"العربية.نت": "لدينا اجتماع بعد قليل مع المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، سنرسم خلاله الخطة المناسبة لمهمة المونديال المقبلة، وسنعلن عنها في مؤتمر صحافي خاص لاحقا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ميلان يسقط روما في الوقت القاتل
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية