أخبار عاجلة
مواطنة تتعرض لعضة كلب.. وهذا ما أوضحته -

من غريزمان إلى ماني...مرشحو أفضل هدف في دوري الأبطال

من غريزمان إلى ماني...مرشحو أفضل هدف في دوري الأبطال
من غريزمان إلى ماني...مرشحو أفضل هدف في دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن قائمة المرشحين لأجمل هدف في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018، حيثُ يتنافس كل من التركي سينك توسن، الويلزي غاريث بيل، الفرنسي أنطوان غريزمان، السنغالي ساديو ماني، البوسني إدين دزيكو والإيطالي ستيفان الشعراوي.

التركي سينك توسان
سجل اللاعب التركي سينك توسان واحدا من أجمل أهداف دور المجموعات في مع فريقه بشكتاش في مرمى بورتو البرتغالي، حيثُ استلم الكرة على مشارف منطقة الجزاء وروضها بطريقة مُميزة ثم سدد كرة قوية خاطفة في الزاوية الصعبة على الحارس الإسباني إيكر كاسياس.

الدقيقة: 28
المسافة: 25 متراً
القدم: اليُمنى

الويلزي غاريث بيل
دخلت تسديدة غاريث بيل الخارقة من داخل منطقة جزاء بوروسيا دورتموند الألماني قائمة أجمل أهداف دور المجموعات، وذلك إثر تمريرة ساحرة من المدافع داني كارباخال خلف المدافعين تابعها المهاجم الوليزي على "الطائر" في الزاوية المعاكسة للحارس.

الدقيقة: 18
المسافة: 19 متراً
القدم: اليُسرى

الفرنسي أنطوان غريزمان
سجل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان واحدا من أجمل الأهداف الأوروبية، إذ وفي مباراة فريقه أتلتيكو مدريد مع روما الإيطالي، تلقى كرة عرضية من زميله انخل كوريا، وتابعها أكروباتية على "الطائر" في الشباك بطريقة باهرة ومُميزة.

الدقيقة: 69
المسافة: 8 أمتار
القدم: اليُسرى

السنغالي ساديو ماني
يُنافس المهاجم السنغالي ساديو ماني على أفضل هدف أوروبي في دور المجموعات أيضاً، وذلك بسبب الهدف الذي سجله أمام سبارتاك موسكو الروسي، حين تلقى كرة عرضية من جيمس ميلنر تابعها على "الطائر" أكروباتية في الشباك مباشرةً.

الدقيقة: 47
المسافة: 7 أمتار
القدم: اليُمنى

البوسني إدين دزيكو
لم يرضَ النجم البوسني إدين دزيكو ألا أن يكون له بصمة ذهبية مع فريقه روما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، ليُنافس على أفضل هدف في دور المجموعات، وذلك بعد الهدف الرائع الذي سجله في مرمى تشيلسي، عندما مرر المدافع الأرجنتيني فيديركو فازيو كرة خلف المدافعين وتابعها دزيكو بتسديدة خاطفة في مرمى الحارس تبيوا كورتوا.

الدقيقة: 64
المسافة: 12 متراً
القدم: اليُمنى

الإيطالي ستيفان الشعراوي
ترك المهاجم الإيطالي ستيفان الشعراوي بصمة ذهبية في دور المجموعات أيضاً، وذلك بعد أن سجل هدفا عالميا في مرمى فريف تشيلسي الإنكليزي، وذلك إثر كرة طويلة روضها المهاجم البوسني إدين دزيكو برأسه إلى خارج منطقة الجزاء، ليُسددها الشعراوي على "الطائر" صاروخية في الشباك.

الدقيقة: 1
المسافة: 24 متراً
القدم: اليُسرى

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة