على طريقة نوير...سفين أولريتش بطلاً لبايرن ميونخ

على طريقة نوير...سفين أولريتش بطلاً لبايرن ميونخ
على طريقة نوير...سفين أولريتش بطلاً  لبايرن ميونخ

أنقذ حارس المرمى الألماني، سفين أولريتش، فريقه بايرن ميونخ من فقدان نقطتين ثمينتين في مشوار الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك بعد أن تصدى لركلة جزاء في الوقت القاتل من مواجهة فريق شتوتغارت، ليمنح "البافاري" ثلاث نقاط مهمة.

وسجل المهاجم توماس مولر هدف الفوز في الدقيقة 79 من اللقاء بعد صعوبة كبيرة عانى منها النادي "البافاري" أمام شتوتغارت، ليحصل الأخير على ركلة جزاء في الوقت الضائع (90 + 5)، إلا أن الحارس أولريتش تصدى للكرة ببراعة وحرم صاحب الأرض من التعادل.

واقتبس أولريتش دور الحارس المصاب مانويل نوير وتحول إلى بطل بايرن ميونخ في هذه المباراة، وهو الحارس الذي يلعب بديلاً لنوير منذ أكثر من شهر، وبدأ يقدم في المباريات الأخيرة مستوى رائعاً ومُميزاً وأثبت أن غياب نوير لن يؤثر على الفريق.

ولعب أولريتش في موسم 2017-2018، 12 مباراة مع بايرن ميونخ وحافظ على نظافة شباكه في ست مباريات وتلقى تسعة أهداف، ويصل معدل إنقاذه للكرات الخطيرة في المباراة الواحدة إلى 2.22، في وقت يصل فيه معدل دخول الأهداف في المباراة الواحدة حوالى 0.75.

وكان الحارس سفين أولريتش أول حارس مرمى ألماني يصنع هدفاً في بطولة منذ موسم 2003-2004، وأول حارس مرمى يدخل قائمة صانعي الأهداف في موسم 2017-2018 الحالي، متفوقاً على كل من الأرجنتيني ليونيل والبرتغالي .

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى