أخبار عاجلة
عثر عليه مشنوقاً داخل غرفته في طرابلس! -
الجاذبية عنوان موضة النظارات الشمسية -
التنورة البليسيه لإطلالة أنيقة -

رونالدو يستفز برشلونة: ممر شرفي في الكلاسيكو؟

رونالدو يستفز برشلونة: ممر شرفي في الكلاسيكو؟
رونالدو يستفز برشلونة: ممر شرفي في الكلاسيكو؟

استفز النجم البرتغالي المُتوج بلقب بطولة مونديال الأندية، فريق قبل مواجهة "كلاسيكو الأرض" المنتظرة يوم السبت المقبل، وذلك بسبب تصريحاته المثيرة عن المباراة التي سيستضيفها ملعب "سانتياغو برنابيو".

وحصد البرتغالي رونالدو لقباً جديداً في عام 2017 وهو كأس بطولة كأس العالم للأندية، ليضيفها إلى لقب والدوري الإسباني و"السوبر" الإسباني و"السوبر" الأوروبي، كما يضيف هذا اللقب إلى جائزة الكرة الذهبية التي حققها قبل أسبوع من الآن.

وبعد نهاية المباراة بفوز النادي "الملكي" على غريميو البرازيلي بهدف نظيف سجله رونالدو من ركلة حرة رائعة، استفز الأخير جماهير ولاعبي النادي "الكتالوني" قبل كلاسيكو السبت المقابل وقال أمام الصحافيين: "سيكون جميلاً، وأتمنى أن يستقبلنا برشلونة بممر شرفي".

وتحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مواجهة برشلونة الأسبوع المقبل وقال: "أتمنى أن نفوز بالمباراة لكي نحافظ على آمال بالمنافسة على اللقب. علينا أن نستمتع بكل لحظة لأننا لا نعرف ماذا سيحصل في المستقبل".

وعن أدائه تحدث هداف ريال مدريد كريستيانو رونالدو: "أنا أتحدث على أرض الملعب فقط. أحاول تقديم كل ما لدي للجماهير وأستمتع بكرة القدم. أنا لا أفتقر للحماس واللعب والتدريب لأنني أستمتع بكرة القدم، هذا ما أحبه كثيراً".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة