أخبار عاجلة
الحريري متخوف… وخيارات صعبة أمام الحكومة -

لاعب مصري لتعزيز صفوف ريال بيتيس الإسباني

لاعب مصري لتعزيز صفوف ريال بيتيس الإسباني
لاعب مصري لتعزيز صفوف ريال بيتيس الإسباني
كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن اللاعب المصري كريم حافظ لاعب لانس الفرنسي، أصبح مرشحاً للانتقال إلى صفوف ريال بيتيس ليلعب معه في الموسم الجديد بالدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعدما قدم موسما رائعا مع الفريق الفرنسي خطف من خلاله الأنظار.

وبحسب صحيفة "الديسمارك" الإسبانية فإن اللاعب الشاب البالغ من العمر (21) عاما والذي يشغل مركز الظهير الأيسر مع فريقه ومنتخب بلاده المصري، سيكون الاسم الجديد في صفوف الفريق الأندلسي الذي بات قريبا من التعاقد مع الشاب كريم حافظ ليمثله في الليغا.

وأشارت الصحيفة إلى أن حافظ الذي غادر فريق ليرس البلجيكي نحو لانس الفرنسي على سبيل الإعارة، يعتبر من اللاعبين المميزين، وحظي باهتمام العديد من الأندية الأوروبية على غرار بوردو ونيس وسانت إتيان الفرنسيين وبولونيا الإيطالي إلى جانب ريال بيتيس الإسباني.

ويطالب فريق ليرس البلجيكي بثلاثة ملايين يورو، من اجل التخلي عن اللاعب المصري كما أن النادي البلجيكي لا يرغب في تخفيض ذلك المبلغ، وهو ما قد يشكل عائقا على اللاعب الشاب نظير سنه الصغيرة، لكن النادي الأندلسي يبحث عن صفقات مميزة ترضي جماهيره قبل انطلاق الموسم.

وظهر كريم حافظ في قائمة منتخب لكرة القدم في كأس أمم أفريقيا الأخيرة التي جرت في الغابون، والتي وصل فيها "الفراعنة" للمباراة النهائية التي خسروها أمام الكاميرون وفشلوا في التتويج باللقب القاري.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة