النجمة يطلب من الاتحاد العربي إسقاط البطاقات الحمراء

وجه نادي النجمة اللبناني كتابا الى الاتحاد العربي لكرة القدم تمنى فيه اسقاط جميع البطاقات الحمراء التي حصل عليها اللاعبون في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الأندية العربية للموسم 2018-2019. وفي كتابه حيا النجمة الاتحاد العربي على حسن اختيار الطاقم التحكيمي مشيدا بالمستوى العالي في التصفيات المؤهلة الى دور الـ 32 لكأس العرب للأندية التي اقيمت في محافظة جدى بالمملكة العربية .

واضاف بيان النجمة ” بما ان التصفيات جاءت كملحق للدور 32 فنحن نعتبر ان هذا التصفيات منفصلة فصلا تاما عن الدور الـ 32 لكأس العربي، وبما أن هناك أندية رياضية ستشارك في الدور الـ 32 وهي لم تمر في التصفيات التي اقيمت في جدة وبناء عليه واعتمادا لمبدأ تكافؤ الفرص وتشجيع اشراك أكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في البطولة، يرجى اسقاط جميع البطاقات الحمراء التي حصل عليها اللاعبون في التصفيات الأخيرة مع الاشادة دائما بالمستوى العالي للطاقم التحكيمي.

n2

وفي بيان ثان، توجه النجمة بالتهنئة الى الاتحاد العربي لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مثنيا على جهوده المميزة لجهة استضافة النادي خلال مشاركته بالتصفيات، واعرب النادي عن فخره بالتأهل الى دور الـ 32 مؤكدا أنه يتطلع بإذن الله تعالى الى رفع اسم عاليا في المحافل العربية والدولية.

n1

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جدول مباريات مونديال روسيا 2018
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة