أخبار عاجلة
جولة تفقدية لحبيش في مرفأ صيادي العبدة -
لقاءات للرئيس الحريري على هامش القمة الاقتصادية -
خوري ناعيا منسى: فقد لبنان رائدة في عالم الصحافة -
مطار القاهرة بحالة تأهب.. والسبب “فرس النهر”! -
العثور على كنز بقيمة مليون دولار في أوزبكستان! -

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

النجمة يطلب من الاتحاد العربي إسقاط البطاقات الحمراء

وجه نادي النجمة اللبناني كتابا الى الاتحاد العربي لكرة القدم تمنى فيه اسقاط جميع البطاقات الحمراء التي حصل عليها اللاعبون في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الأندية العربية للموسم 2018-2019. وفي كتابه حيا النجمة الاتحاد العربي على حسن اختيار الطاقم التحكيمي مشيدا بالمستوى العالي في التصفيات المؤهلة الى دور الـ 32 لكأس العرب للأندية التي اقيمت في محافظة جدى بالمملكة العربية .

واضاف بيان النجمة ” بما ان التصفيات جاءت كملحق للدور 32 فنحن نعتبر ان هذا التصفيات منفصلة فصلا تاما عن الدور الـ 32 لكأس العربي، وبما أن هناك أندية رياضية ستشارك في الدور الـ 32 وهي لم تمر في التصفيات التي اقيمت في جدة وبناء عليه واعتمادا لمبدأ تكافؤ الفرص وتشجيع اشراك أكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في البطولة، يرجى اسقاط جميع البطاقات الحمراء التي حصل عليها اللاعبون في التصفيات الأخيرة مع الاشادة دائما بالمستوى العالي للطاقم التحكيمي.

n2

وفي بيان ثان، توجه النجمة بالتهنئة الى الاتحاد العربي لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مثنيا على جهوده المميزة لجهة استضافة النادي خلال مشاركته بالتصفيات، واعرب النادي عن فخره بالتأهل الى دور الـ 32 مؤكدا أنه يتطلع بإذن الله تعالى الى رفع اسم عاليا في المحافل العربية والدولية.

n1

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كأس آسيا 2019: حلة جديدة ومشاركة لبنانية للمرة الثانية

هل انت مع عودة العلاقات الرسمية بين الحكومتين اللبنانية والسورية؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو

  كمبوند ميدتاون سكاي