صلاح يواصل "الإبداع" ويؤمّن الصدارة بهدف عالمي

صلاح يواصل "الإبداع" ويؤمّن الصدارة بهدف عالمي
صلاح يواصل "الإبداع" ويؤمّن الصدارة بهدف عالمي

سجل النجم المصري  هدفا رائعا لفريقه  في شباك بورنموث، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد في الجولة الثامنة عشرة من الممتاز لكرة القدم، ليواصل تألقه اللافت مع "الريدز" وتصدر لائحة ترتيب هدافي البريميرليغ.

وتمكن صلاح من تسجيل الهدف الثالث لمصلحة ليفربول في الدقيقة 44 من زمن المباراة التي احتضنها ملعب "فيتنس فيرست ستديوم" معقل فريق بورنموث بطريقة رائعة بعدما راوغ المدافعين وأسكن الكرة في الشباك، ليساهم في تقدم الريدز بهدف ثالث قبل نهاية الشوط الأول.

وتلقى صلاح الكرة في الجهة اليمنى ليراوغ مدافعي بورنموث ثم يسدد الكرة في شباك الحارس أسمير بيغوفيش هدفا رفع رصيد أهداف النجم المصري إلى 20 هدفا في صدارة هدافي البريميرليغ وحيدا، كما بات يصنع التاريخ مع ناديه بأرقام جديدة حققها بعد الهدف الرائع الذي سجله اليوم.

وبات صلاح بهدفه أول لاعب في ليفربول يسجل 20 هدفا في مختلف المسابقات في موسم واحد منذ موسم 2013 /2014 حينما سجل حينها كل من الأوروغوياني لويس سواريز والإنكليزي دانيال ستوريدج، فيما أضحى أيضا أول لاعب في الريدز يسجل ذلك الرقم قبل  أعياد ميلاد رأس السنة، منذ أسطورة الفريق السابق إيان راش موسم 1986-1987.

وعادل صلاح أيضا رقمه التهديفي مع فريقه السابق بازل السويسري حينها سجل (20 هدفا في 79 مباراة بمختلف المسابقات) وتخطى في ذات الوقت رقمه السابق مع روما الإيطالي  ليحقق أفضل مواسمه الأوروبية على الإطلاق بمختلف أندية أوروبا.

 (العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى