أخبار عاجلة
لماذا يسيل أنفك عندما يبرد الطقس؟ -
مولر يوجه اتهامات جديدة بقضية التدخل الروسي -
لبنان ينتظر ما في جعبة ساترفيلد -
كاريكاتور اليوم -
روحية الأرثوذكسي تتحكّم بالانتخابات -

صحف مدريد: هدف برشلونة صحيح وخطأ جديد للحكم

صحف مدريد: هدف برشلونة صحيح وخطأ جديد للحكم
صحف مدريد: هدف برشلونة صحيح وخطأ جديد للحكم

حرم حكم مباراة فريقي وسيلتا فيغو، ماريو ميليرو، المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز من هدف صحيح، بعد أن ألغاه بداعي التسلل الذي أكدت الإعادة التلفزيونية أنه غير صحيح، بسبب تغطية واضحة من أحد لاعبي فريق سيلتا فيغو.

تقدم فريق سيلتا فيغو بالهدف الأول عن طريق إياغو أسباس الذي تابع كرة تصدى لها الحارس الألماني مارك أندري تير شتيغن في الشباك مباشرةً، لكن النجم الأرجنتيني ليونيل سجل هدف التعادل سريعاً بعد دقيقتين فقط بعد لعبة رائعة بين لاعبي النادي "الكتالوني".

لكن بعد ثلاث دقائق من هدف برشلونة، ألغى حكم اللقاء ماريو ميليرو هدفاً صحيحاً للمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، إثر تمريرة بينية من ليونيل ميسي خلف مدافعي سيلتا فيغو، ليخطف سواريز الكرة ويُسددها في الشباك، إلا أن الحكم المساعد رفع رايته وأعلن عن حالة تسلل.

وانتقدت الصحف المدريدية قرار الحكم الخاطئ، وذلك بعد أن أظهرت الإعادة التلفزيونية أن سواريز كان يقف في مكان سليم خلف المدافعين، قبل أن يُمرر ميسي الكرة، وأشارت صحيفة "أس" الموالية لفريق إلى أن برشلونة يجب أن يخرج متقدماً (2 – 1) من الشوط الأول.

في المقابل أشارت صحيفة "ماركا" الموالية للنادي "الملكي" أيضاً إلى أن هدف سواريز كان صحيحاً ولا غبار عليه، ونشرت تأكيداً من الخبير التحكيمي المُعتمد في صحيفتها أندوخار أوليفير الذي أكد أن موقع سواريز ليس تسللاً والحكم ارتكب خطأ في التقدير.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة