انطلاقة كوتينيو الرائعة تمنح ليفربول هدفاً رائعاً

انطلاقة كوتينيو الرائعة تمنح ليفربول هدفاً رائعاً
انطلاقة كوتينيو الرائعة تمنح ليفربول هدفاً رائعاً


سجل النجم البرازيلي  هدفاً رائعاً لفريقه الإنكليزي في شباك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد في الجولة الثامنة عشرة من الممتاز لكرة القدم، وهو الهدف الذي ساهم بتسجيله المزيد من الأرقام اللافتة مع "الريدز".

ونجح كوتينيو بتسجيل الهدف المميز حينما قطع مسافة طويلة بالكرة قريبا من منتصف الملعب وراوغ مدافعي فريق بورنموث ثم سدد الكرة بشكل رائع في شباك الحارس أسمير بيغوفيش ليساهم بالهدف الافتتاحي في الدقيقة 20 ويمهد لانتصار رباعي مستحق للريدز.

ولم يكتف كوتينيو بتسجيل هدفه الرائع في المباراة التي احتضنها ملعب "فيتنس فيرست ستديوم" معقل فريق بورنموث فحسب؛ بل ساهم بشكل مؤثر حينما صنع هدف الريدز الرابع حين أرسل كوتينيو كرة عرضية إلى مواطنه البرازيلي روبرتو فيرمينو ليسجل هدف ليفربول الرابع في انتصار فريقه ليعود ليفربول إلى المربع الذهبي في الدوري الإنكليزي.

وكشف موقع إحصائيات "أوبتا" أن لاعب الوسط نجح في المشاركة في 14 هدفا في آخر 10 مباريات مع ليفربول، كما سجل كوتينيو 8 أهداف وصنع 6 أخرى لزملائه في آخر 10 مباريات لعبها مع ليفربول في جميع المسابقات، في حين سجل 10 أهداف في 15 مباراة في كل البطولات.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى