السلة الأميركية... ووريورز يكتسح أورلاندو ماجيك

السلة الأميركية... ووريورز يكتسح أورلاندو ماجيك
السلة الأميركية... ووريورز يكتسح أورلاندو ماجيك

نجح البطل غولدن ستيت ووريورز في فرض سيطرته في مواجهة فريق أورلاندو ماجيك وخطف فوزاً مهماً بسهولة كبيرة بفارق 21 نقطة (133- 112)، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الأميركي لكرة السلة.

وساهمت عودة الثلاثي كيفن دورانت وكلاي تومسون وستيفن كوري وديفيد وسيت في تحقيق ووريورز هذا الفوز العريض، حيثُ سجل الثلاثي 75 نقطة من أصل 133 سجلها الفريق، وهو الأمر الذي يؤكد أهمية هؤلاء النجوم في الفريق.

وسجل فريق ووريورز 12 ثلاثية من أصل 24 محاولة، وتُعتبر هذه المرة السابعة توالياً التي ينجح فيها الفريق في تسجيل عشر ثلاثيات في مباراة واحدة، بينما سجل رقما قياسيا في الموسم عبر تسجيل نتيجة (78- 73) بعد الربع الثاني، وهو أعلى معدل نقاط حتى الآن في شوطين.

في المقابل، سجل من فريق أورلاندو ماجيك اللاعب إيفان فورنييه 22 نقطة وصنع خمس تمريرات حاسمة، ورفع رصيده إلى 20 ألف نقطة في مسيرته، كما سجل آرون غوردون 29 نقطة وخمس ثلاثيات من أصل 11 محاولة.

وفي مباريات أخرى، فاز فريق تورنتو رابتورز على إنديانا بايسرز (120- 115)، وتفوق أوكلاهوما سيتي ثاندر على مينوسوتا تيمبروولفز (111- 107)، وفاز نيكس على شيكاغو بولز (107- 106)، كما تخطى سان أنطونيو سبيرز ممفيس غريزليز (95- 79)، وفاز فريق هيت على شارلوت هورنيتس (105- 100).

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة