برشلونة لن يقوم بممر شرفي لريال مدريد في الكلاسيكو

برشلونة لن يقوم بممر شرفي لريال مدريد في الكلاسيكو
برشلونة لن يقوم بممر شرفي لريال مدريد في الكلاسيكو

أكدت تقارير إعلامية كتالونية أن نادي لن يقوم بعمل ممر شرفي للاعبي ، خلال المرتقب المقرر يوم السبت المقبل، في إثر فوز الفريق المدريدي بلقب للأندية التي اختتمت مساء السبت في أبوظبي، وتوج بها الريال باللقب الخامس هذا العام.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية وفقا لأحداث سابقة أن نادي لن يقوم بعمل ممر شرفي للاعبي الريال قبل بداية الكلاسيكو، بدليل أن نادي برشلونة يقوم بذلك فقط حين يتوج الفريق الآخر بنفس المسابقة التي يشارك فيها النادي على غرار مسابقات   وكأس ملك إسبانيا ودوري الأبطال الأوروبي.

واستندت الصحيفة الكتالونية إلى ما فعله ناديا غرناطة وإشبيلية مع ، حينما واجههما، فبعد تتويجه باللقب في العام الماضي، لم يقم لاعبو إشبيلية بعمل ممر شرفي لريال مدريد بعد فوزه في كأس العالم للأندية قبل المباراة، التي جمعتهما بالكأس في حين خطى غرناطة نفس الخطوة حين واجه الريال في الليغا.

ولم تكتف الصحيفة بذلك فحسب، بل نوهت إلى أن النادي الكتالوني دأب على تهنئة ريال مدريد بشكل دائم حين يفوز بالألقاب في الفترة الماضية، من خلال الشبكات الاجتماعية، وهو الموقف الذي عرضه للعديد من الانتقادات بين مشجعي البلاوغرانا لأن النادي المدريدي لا يبادل البارس بالتهنئة عادة عندما يفوز بلقب.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى