ليبرون جيمس يوجه رسالة لترامب: "المساواة"

ليبرون جيمس يوجه رسالة لترامب: "المساواة"
ليبرون جيمس يوجه رسالة لترامب: "المساواة"

خطف النجم الأميركي ليبرون جيمس الأضواء بشكلٍ لافتٍ خلال مباراة كليفلاند كافالييرز أمام نظيره واشنطن ويزاردز في دوري السلة الأميركي للمحترفين، حين قاد فريقه للانتصار ووجه رسالة للرئيس الأميركي دونالد .

واستغل اللاعب الملقب بالملك تواجده على مقربة من البيض الأبيض، لتوجيه رسالة لترامب، إذ ارتدى حذاءين مختلفين بعد انتهاء الشوط الأول، أحدهما باللون الأبيض والثاني بالأسود وكتلة كلمة "مساواة"، في إشارة جديدة منه إلى رفضه لسياسة الرئيس الحالي للولايات المتحدة.

وقال جيمس قائد فريق كليفلاند كافالييرز: " بلدٌ جميل، ولن نسمح لشخصٍ واحدٍ أن يملي علينا مدى جمالنا وقوتنا، نحن كأميركيين، بغض النظر عن لون بشرتنا، عرقنا أو من نحن، أعتقد أننا جميعاً بحاجة إلى فهم أمرٍ مهم، أن لدينا الحقوق نفسها"، ولم يخف صاحب الـ32 عاماً في مناسبات سابقة، معارضته لنهج ترامب، وتحديداً في ما يخص قضية الهجرة.

وكان جيمس قد دافع في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي عن قرار بطل الموسم غولدن ستايت ووريرز بعدم الذهاب لزيارة البيت الأبيض، وهو ما يعتبر أمراً متعارفاً عليه في الولايات المتحدة، خاصة أن ترامب هاجم الرياضيين ونعتهم بالعار قبل أن يرد ليبرون بالقول: "كان شرفاً لي زيارة البيت الأبيض قبل أن تدخله أنت".

وبالعودة إلى المباراة، حقق ليبرون الـ"تريبل دابل" بعدما سجل 20 نقطة و15 تمريرة حاسمة و12 متابعة، ليقود وصيف الموسم الماضي للانتصار بنتيجة 106-99، علماً أنه دخل في مشكلة الأخطاء الشخصية في الربع الأخير.


(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى