رسمياً.. ويست بروميتش يجدد عقد المصري أحمد حجازي

رسمياً.. ويست بروميتش يجدد عقد المصري أحمد حجازي
رسمياً.. ويست بروميتش يجدد عقد المصري أحمد حجازي

أعلن نادي ويست بروميتش ألبيون الإنكليزي رسمياً التعاقد مع أحمد حجازي لاعب الفريق المعار من الأهلي المصري لمدة أربع سنوات مقبلة تنتهي في عام 2022 في صفقة تقدر قيمتها بخمسة ملايين يورو.

وضم ويست بروميتش ألبيون حجازي صاحب الـ26 عاماً على سبيل الإعارة من الأهلي في يوليو/ تموز الماضي لمدة موسم واحدٍ مع أحقية الشراء النهائي، وشارك معه في 19 مباراة هذا الموسم سجل خلالها هدفاً وحيداً، ولكنه أثبت قدرات كبيرة دفعت المدير الفني للفريق ألان باردو لأن يقول إن حجازي لاعب رائع، يثق في أنه سيقدم الكثير للفريق في المستقبل، مؤكداً أنه من نوعية اللاعبين الذين يُمكن أن يبنى عليهم فريق.

وفي تصريح له بعد التعاقد معه قال أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش ألبيون والمنتخب المصري إنه واثق من عودة الفريق إلى طريق الانتصارات بالدوري الإنكليزي. وأضاف للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيدٌ جداً لأكون ضمن تلك المجموعة من اللاعبين، النتائج ليست كما نريدها حالياً، لكن الروح عالية، وهذا يعجل بعودتنا لمركز أفضل".

وأحمد حجازي هو رابع يلعب حالياً في بعد محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني نجم الأرسنال ورمضان صبحي نجم ستوك سيتي، وهذا الأمر من شأنه تقديم الإفادة لمنتخب الفراعنة في مونديال الصيف المقبل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى