6 لاعبين في قائمة مورينيو السوداء في مانشستر

6 لاعبين في قائمة مورينيو السوداء في مانشستر
6 لاعبين في قائمة مورينيو السوداء في مانشستر

يستعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لحملة تطهير بفريق مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية سيطيح على إثرها ستة لاعبين، كما يتطلع لضم 3 نجوم جدد على الأقل.

وفتح مورينيو باب الرحيل أمام هنريخ مخيتاريان رغم أن اللاعب الأرميني بدأ الموسم مع الشياطين الحمر بشكل رائع، لكن توترت العلاقة بينه وبين "سبيشل وان" في الفترة الأخيرة.

كما ينوي مورينيو الاستغناء عن لوك شو وماتيو دارميان ودالي بليند من خط الدفاع، بجانب جيمس ويلسون وأكسل توانزيبي اللذين لا يشاركان بصفة منتظمة.

وحدد مورينيو ثلاثة أسماء قوية لدعم صفوف المانيو، أولها غاريث بيل جناح ، لكن على الأرجح لن يتمكن من العودة لإنكلترا هذا الشتاء بعدما استرد عافيته في للأندية مع الريال.

كما يريد ضم أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد خاصة بعدما قال مدربه دييغو سيميوني إنه لن يمنعه من الرحيل اذا أراد لا سيما أن أتلتيكو سيستعيد جهود دييغو كوستا في النصف الثاني من الموسم، لكن مورينيو سيخوض معركة مع الراغب في ضم النجم الفرنسي.

أما الخيار الأسهل ربما أمام مورينيو هو ضم مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال ليحل مكان مخيتاريان، ويحظى مورينيو بعلاقة وطيدة مع النجم الألماني منذ تعاونهما في ريال مدريد.

وتبدو مهمة الفوز بالدوري الإنكليزي معقدة مع اتساع الفارق بين يونايتد وغريمه سيتي المتصدر إلى 11 نقطة لذا قد يصب تركيزه على حيث يبدو مرشحاً لاجتياز إشبيلية في دور الـ16.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى