دوري الأبطال...تركي يحصد جائزة أفضل هدف في دوري المجموعات

دوري الأبطال...تركي يحصد جائزة أفضل هدف في دوري المجموعات
دوري الأبطال...تركي يحصد جائزة أفضل هدف في دوري المجموعات

نال هدف اللاعب التركي سينك توسان جائزة الأفضل في دور المجموعات لبطولة لموسم 2017-2018، وذلك بعد أن جمع حوالي 44% من عدد الأصوات المشاركة في عملية التصويت عبر موقع الاتحاد الأوروبي الرسمي.

واحتل هدف النجم الويلزي غاريث بيل في مرمى بوروسيا دورتموند المركز الثاني في القائمة بعد أن جمع (17 %) من مجموع الأصوات، وجاء الهدف إثر تمريرة ساحرة من داني كاربخال إلى داخل منطقة جزاء الفريق الألماني ليُتابعها الويلزي على "الطائر" في الشباك.

وجاء في المركز الثالث هدف المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الذي سجله في مرمى فريق روما الإيطالي إثر حصده (13 %) من الأصوات، وذلك عندما تلقى كرة عرضية من زميله أنخل كوريا تابعها على "الطائر" أكروباتية في الشباك مباشرةً، ليُساهم في فوز "الأتلتي" بهدفين نظيفين في هذا اللقاء.

أما صاحب المركز الرابع فكان الهدف الذي سجله المهاجم السنغالي ساديو ماني في مرمى فريق سبارتاك موسكو في اللقاء الذي انتهى بسبعة أهداف نظيفة لفريقه ليفربول الإنكليزي بعد أن حصد نسبة (12 %) من الأصوات، وسجل ماني الهدف إثر كرة عرضية من زميله جيمس ميلنر تابعها على "الطائر" أكروباتية في المرمى.

في المقابل حل هدف المهاجم البوسني إدين دزيكو في المركز الخامس في قائمة أجمل هدف في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بعدد أصوات (9 %)، وذلك بعد الهدف الذي سجله في مرمى فريق تشلسي، عندما تلقى كرة بينية خلف المدافعين، وسدد كرة قوية في الزاوية الصعبة على الحارس تيبوا كورتوا.

أما صاحب المركز السادس والأخير فكان هدف النجم الإيطالي ستيفان الشعراوي في مرمى تشلسي والذي حصل على نسبة (8 %) فقط من الأصوات، وجاء هدف الشعراوي بعد تحضير من إدين دزيكو ليُتابعها الإيطالي بتسديدة صاروخية في المرمى.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى