إبراهيموفيتش ينتقل من الملاعب إلى السينما

إبراهيموفيتش ينتقل من الملاعب إلى السينما
إبراهيموفيتش ينتقل من الملاعب إلى السينما

أكدت وسائل إعلام سويدية، أنه يتم التحضير في الفترة الحالية، لفيلم عن قصة حياة النجم المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، وستكون مستندة إلى الأحداث التي تضمنها كتاب سيرته الذاتية "أنا زلاتان".

وقال الصحافي السويدي، ديفيد لاجركرانتز، والذي ساهم في كتابة السيرة الذاتية لإبراهيموفيتش في كتاب "أنا زلاتان" في تصريحات نقلتها صحيفة "أفتونبلادت" السويدية "أستطيع أن أؤكد لكم أننا بصدد كتابة السيناريو الخاص (بفيلم زلاتان). وأتوقع أنه سيكون جيداً للغاية".

وأشارت الصحيفة إلى أن القائمين على الفيلم سينتهون من كتابته في مارس/آذار القادم، وسيكون من إنتاج شركة بي – رييل فيلمز السويدية، على أن يتم الاستقرار على أبطال العمل لاحقاً، دون الإعلان عن إمكانية ظهور إبراهيموفيتش بشخصيته الحقيقية في العمل أم لا.

وتابع لاجركرانتز قائلاً "اجتمعت بزلاتان وتناولنا خططنا بالتفصيل. ونحن متحمسون للغاية، ولكن قبل بداية اختيار طاقم العمل سيكون علينا الاتفاق حول كل ما يخص السيناريو، كما فعلنا في الكتاب سابقاً".

يذكر أن كتاب "أنا زلاتان" قد حقق نجاحاً كبيراً في مختلف دول العالم، ووصلت مبيعاته في السويد إلى 800 ألف نسخة، وتم توزيعه في 30 دولة، وترجمته إلى أكثر من لغة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة طريفة.. فادي الخطيب وشقيقته في أيام الطفولة!
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة