أخبار عاجلة
لبنان في صدد زيادة نسبة مشاركة المرأة بالاقتصاد -
في طرابلس.. أطلق النار وفر والقوى الأمنية تلاحقه -
عون بحث أضرار العواصف مع قائمقام الشوف -
فنانة مصرية تتباهى بمؤخرتها (صورة) -
وصول وفود الأردن والمغرب والسودان الى بيروت -
بوادر أزمة انقطاع المازوت! -

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

إيغوايين رد على إهانات نابولي بطريقته الخاصة

إيغوايين رد على إهانات نابولي بطريقته الخاصة
إيغوايين رد على إهانات نابولي بطريقته الخاصة
تمكن المهاجم الأرجنتيني غونزالو إيغوايين من قيادة فريقه يوفنتوس لانتصار مهم على غريمه نابولي، بتسجيله هدف الفوز في الموقعة المثيرة التي جرت مساء الجمعة، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكما كان متوقعاً، فقد تعرض إيغوايين لهجوم شرس من فريقه السابق نابولي الذين يعتبرونه خائناً بانتقاله لصفوف السيدة العجوز، كذلك حرص مشجعو نابولي الموجودون في استاد "سان باولو" معقل نابولي على إطلاق صافرات الاستهجان تجاه المهاجم الأرجنتيني كلما لمس الكرة.

وبعد 12 دقيقة فقط، تمكن غونزالو إيغوايين من تسجيل هدف يوفنتوس الذي حافظ عليه حتى النهاية، ليرد بقوة على إهانات مشجعيه السابقين التي يتعرض لها في المباراة وفي السابق، حينما احتفل بطريقته الخاصة واضعاً يده فوق عينيه كأنه يبحث عن أحد.

بعد المباراة واصل إيغوايين رده على الإهانات التي تعرض لها، لدرجة أنه قال لأحد مراسلي شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" الذي طالبه بلقاء سريع بعد المباراة لكنه رفض وقال له: "لقد سبق لي أن تحدثت في الملعب"، قاصداً هدف الفوز الثمين على نابولي، وفقاً لما نقله موقع "فوتبول إيطاليا".

كذلك كشفت الشبكة التلفزيونية عن سر احتفال الأرجنتيني غونزالو إيغوايين بهدفه في نابولي، إذ أكد المهاجم ساخراً: "لقد كنت أبحث عن دي لورينتس (رئيس نادي نابولي الذي ينتقده باستمرار) ولكنني لم أشاهده، ربما اختبأ في هذه اللحظة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كأس آسيا 2019: حلة جديدة ومشاركة لبنانية للمرة الثانية

هل انت مع عودة العلاقات الرسمية بين الحكومتين اللبنانية والسورية؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو

  كمبوند ميدتاون سكاي