الفئران تغزو ملعب أرسنال في لندن

الفئران تغزو ملعب أرسنال في لندن
الفئران تغزو ملعب أرسنال في لندن

كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن ملعب فريق أرسنال "" تعرض لغزوة كبيرة من الفئران، ويحاول الفريق "اللندني" في الوقت الحالي حسم المسألة سريعاً قبل فوات الأوان وتسبب الفئران بمشكلة صحية أو تعرقل سير العمل .

وبحسب الصحيفة البريطانية كشف مسح صحي في منشأة "الإمارات" عن تواجد كبير للفئران في أربعة طوابق من ملعب أرسنال، كما تم الكشف عن تسلل فئران إلى المطابخ ومنطقة الشخصيات المهمة خلال عملية المسح الصحي للحفاظ على النظافة، هذا بالإضافة إلى آثار لتحركات الفئران في المبنى.

وتحاول إدارة أرسنال السيطرة على الوضع السيئ وتطهير كل الأماكن التي تتواجد فيها الفئران قبل أن تصبح الأمور خارجة عن السيطرة، وهناك عمل كبير من إدارة الفريق لحل المشكلة بعد أن طلب حضور شركات مختصة لاتخاذ التدابير المناسبة.

في المقابل أشارت الصحيفة البريطانية إلى أن التواصل كان معدوماً بين إدارة الملعب وإدارة أرسنال، ولم يتم تدارك الأمر سريعاً بسبب سوء التواصل بين الطرفين، لتنهال الانتقادات على عملية التنظيف في المنشأة الرياضية وكيفية التعامل مع مخلفات الجماهير وغيرها من الأمور.

يُذكر أن المسؤولين عن كشف النظافة طلبوا من إدارة أرسنال الموسم الماضي للكشف على تحركات مشتبه بها للفئران، كما وطُلب من النادي "اللندني" التواصل بشكل أكبر مع إدارة ملعب "الإمارات" ومنح موظفي النظافة مكانس صغيرة لإزالة الأوساخ العالقة بين المفروشات وفي الأماكن الضيقة التي لا تصلها اليد.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى