أغلى صفقة في "البريميرليغ"...مورينيو يريد هازارد

أغلى صفقة في "البريميرليغ"...مورينيو يريد هازارد
أغلى صفقة في "البريميرليغ"...مورينيو يريد هازارد

كشفت صحيفة "ذا صان" البريطانية أن مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، يُفكر في إجراء أكبر صفقة في تاريخ "البريميرليغ"، وذلك عبر خطف نجم تشلسي، البلجيكي، إدين هازارد، مقابل مبلغ ضخم يُناهز الـ 90 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة البريطانية أن مورينيو دخل الصراع على نجم خط الوسط البلجيكي، إدين هازارد، إلى جانب كل من سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، خصوصاً أن المدرب الفرنسي زيدان صرح، في وقت سابق، عن أهمية هذا اللاعب بالنسبة له وأنه الصفقة الأولى على جدول أعماله.

لكن "ذا صان" البريطانية نوهت إلى أن مورينيو يريد عودة هازارد إلى فريقه بعد أن أشرف على تدريبه في فريق تشلسي، حيثُ يعتقد المدرب البرتغالي أن نجم خط الوسط البلجيكي هو القطعة المفقودة في تشكيلته الذي قد يدفع بالفريق إلى الأمام ويمنحه قوة هجومية أكبر.

لكن المثير أن البلجيكي إدين هازارد يُعتبر من اللاعبين المتهمين بصناعة مؤامرة على مورينيو خلال فترة تدريبه في موسم 2015-2016، عندما تعرض بطل "البريميرليغ" لنكسة كبيرة وسجل نتائج سلبية، ليُقيل الرئيس رومان أبراموفيتش مورينيو في منتصف الموسم.

يُذكر أن مانشستر يونايتد الإنكليزي سجل أغلى صفقة في تاريخ "البريميرليغ" عندما قرر التعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا مقابل حوالى 89 مليون جنيه إسترليني، فهل ينجح مورينيو في انتداب هازارد بـ 90 مليون وكسر الرقم القياسي؟

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى