اختيار المغربي كريم الأحمدي أفضل شخصية رياضية في هولندا

اختيار المغربي كريم الأحمدي أفضل شخصية رياضية في هولندا
اختيار المغربي كريم الأحمدي أفضل شخصية رياضية في هولندا

اختارت صحيفة "فوتبول إنترناسيونال" الهولندية، اللاعب المغربي في  روتردام، ، كأفضل شخصية رياضية لسنة 2017، بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع فريقه في الدوري الهولندي، وانضباطه الكبير داخل ناديه وخارجه.

وقامت الصحيفة باستفتاء داخلي من أجل اختيار متوسط ميدان أسود الأطلس، كريم الأحمدي، المعروف في الأوساط الهولندية بتفانيه في التدريبات وأخلاقه العالية، ناهيك عن اهتمامه الكبير بالأعمال الخيرية لفائدة الفئات الهشة في المجتمع الهولندي، خاصة المدمنين المنحدرين من أصول عربية.

صاحب الـ32 سنة تم تتويجه على المسار الجيد الذي قدمه مع فينورد، وكذا قيادته للمنتخب المغربي الأول للتأهل لنهائيات في ، بعد 20 سنة من الغياب عن المحفل العالمي. وتلقى التهاني من مواطنيه في الدوري الهولندي، وعلى رأسهم حكيم زياش نجم أياكس أمستردام وزميله في الفريق سفيان أمرابط، بالإضافة إلى زكريا لبيض لاعب أوتريخت الذي يرتبط معه بصداقة متينة.

من جانبها، لم تترك الجماهير المغربية فرصة تتويج كريم الأحمدي بجائزة أفضل شخصية رياضية للاعب المغربي، ودخلت لتقدم التهاني في مختلف نجم فينورد على ""، في انتظار أن يتفاعل اللاعب مع الرسائل التي يتلقاها من جمهوره ومتابعيه.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى