باريس سان جيرمان يعود إلى الدوحة معززاً بكامل نجومه

باريس سان جيرمان يعود إلى الدوحة معززاً بكامل نجومه
باريس سان جيرمان يعود إلى الدوحة معززاً بكامل نجومه

يصل فريق سان جيرمان، متصدر لكرة القدم، يوم الخميس إلى الدوحة، بكامل نجومه لإقامة معسكره التدريبي الشتوي الذي يُقام سنوياً في . ويطير لاعبو الفريق إلى الدوحة عقب مباراة الجولة التاسعة عشرة من الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان ونادي كان، والتي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء الأربعاء 20 ديسمبر.

ويشارك جميع لاعبي النادي "الباريسي" في جولة قطر الشتوية، التي أصبحت تمثل بداية رائعة وإعداداً جيداً للموسم الكروي الشتوي للفريق سواء في مشاركته في الدوري الفرنسي أو في مشاركاته الأوروبية.

كما تُعتبر جولة قطر الشتوية فرصة رائعة لمشجعي الفريق الباريسي في قطر لما تتيح لهم من مقابلة وتحية نجومهم المفضلين في الفريق، وكذلك لقطاع السياحة القطري حيث تعزز من قدرته على الترويج لدولة قطر باعتبارها وجهة سياحية عالمية.

وعلَّق السيد ناصر الخليفي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لنادي باريس سان جيرمان، قائلاً: "نحن متحمسون للعودة إلى قطر في هذه الجولة الشتوية الجديدة، والاستفادة من التدريب في الأجواء الشتوية الجميلة التي تتميز بها قطر، وكذلك المرافق الرياضية الرائعة التي توفرها منطقة أسباير زون".

وتابع الخليفي حديثه قائلاً: "إن فريقنا دائماً ما يستمتع بزيارة قطر ويتابع التطورات المتلاحقة التي تشهدها بنيتها التحتية والمزايا السياحية التي تقدمها منذ زيارتنا الأخيرة، ولذلك فنحن نتطلع إلى تخصيص بعض الوقت لزيارة معالم قطر القديمة والحديثة على السواء".

ومنذ عام 2012، أبرمت الهيئة العامة للسياحة ونادي باريس سان جيرمان شراكة استراتيجية تستهدف الترويج لعروض السياحة الرياضية وسياحة الاستجمام التي توفرها قطر. وقد استضافت الهيئة العامة للسياحة عدة جولات لفرق نادي باريس سان جيرمان.

اقــرأ أيضاً

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى