رونالدو يستضيف منتخباً عربياً في "سهرة رمضانية"

رونالدو يستضيف منتخباً عربياً في "سهرة رمضانية"
رونالدو يستضيف منتخباً عربياً في "سهرة رمضانية"

اختار المنتخب لكرة القدم الاستعداد لنهائيات  2018 بروسيا، من خلال مواجهة ، بعد أن وضعته القرعة في مجموعة تضم المنتخب المغربي. وكشفت مصادر إعلامية جزائرية عن وجود اتفاق بين الاتحاد البرتغالي ونظيره الجزائري من أجل تحديد موعد لإجراء مباراة ودية.

وسيكون المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم على موعد مع مباراة دولية ودية ستجمعه بنظيره البرتغالي بقيادة نجمه الأوحد ، مهاجم وقناص نادي الإسباني، حيث ستجري هذه المباراة يوم الثامن من شهر يونيو/حزيران المقبل، ويتزامن ذلك مع إحدى سهرات شهر رمضان المعظم.

كشف مستشار رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، صالح باي عبود، أن الاتحاد استقر على مواجهة زملاء رونالدو وديا في إطار استعدادات المنتخب البرتغالي لخوض نهائيات في صيف العام المقبل، بينما يستعد "محاربو الصحراء" لتصفيات كاس أمم أفريقيا 2019 المرتقبة بالكاميرون.

وقال المسؤول ذاته، في تصريحات إذاعية، إن الاتحادين الجزائري والبرتغالي اتفقا على إجراء اللقاء يوم الثامن من شهر يونيو المقبل بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وقام اتحاد الكرة الجزائري بالمفاضلة بين العديد من العروض التي تلقاها بعد سحب قرعة المونديال الروسي، حيث اختار اللعب مع البرتغال التي وقعت بجانب إسبانيا وإيران وكذا المنتخب المغربي.

وبالمقابل ضبط الاتحاد أيضا برنامج مباريته الودية، خلال موعدي الاتحاد الدولي للعبة في مارس/ آذار ويونيو/ حزيران، حيث سيواجه "الخضر" منتخبي الغابون وإيران في شهر مارس، وكذا منتخب كولومبيا في الفاتح من شهر يونيو، فضلا عن البرتغال.

بينما أشار مستشار رئيس اتحاد الكرة الجزائري إلى أن منتخب طلب أيضا مواجهة في العاصمة سيول في شهر يونيو، لكنه اعتذر عن ذلك واقترح اللعب في الجزائر أو في أوروبا نظرا لبعد المسافة بين الجزائر وسيول، وخاصة أن تلك الفترة تتزامن مع الشهر الفضيل، وبالتالي لا يمكن إرهاق اللاعبين من خلال خوض رحلة شاقة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى