أخبار عاجلة

الصحف الإنكليزية: مورينيو عاد إلى أوروبا والهولندية: نهاية حلم

الصحف الإنكليزية: مورينيو عاد إلى أوروبا والهولندية: نهاية حلم
الصحف الإنكليزية: مورينيو عاد إلى أوروبا والهولندية: نهاية حلم

الصحف الإنكليزية: مورينيو عاد إلى والهولندية: نهاية حلم

احتفلت الصحف البريطانية بتتويج مانشستر يونايتد بلقب بطولة الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه بعد أن تفوق على أياكس بهدفين نظيفين، في وقت رضخت الصحف الهولندية لأفضلية "الشياطين الحُمر" وشكرت الفريق على ما قدمه في البطولة.

وكتبت صحيفة "ذا تيليغراف": "يونايتد يُسقط أياكس، رجال مورينيو إلى دوري أبطال أوروبا"، وتحدثت الصحيفة البريطانية عن الإنجاز الكبير الذي حققه مانشستر يونايتد بالعودة إلى البطولة الأوروبية المُحببة، بالإضافة إلى لقب أوروبي سيُسجل في تاريخ النادي".

في المقابل كتبت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية: "ملوك أوروبا، مانشستر يونايتد يحقق لقبه الثاني في الموسم ويعود إلى دوري أبطال أوروبا"، ونوهت الصحيفة بالأداء الجيد لكل عناصر النادي الإنكليزي، خصوصاً الفرنسي بول بوغبا والأرميني مختاريان".

وأخيراً تحدثت صحيفة "ميرور" عن الإنجاز الكبير، وكتبت: "مختريان وبوغبا منحا الشياطين الحُمر النجاح الأوروبي"، في وقت نوهت بعودة الفريق إلى دوري أبطال أوروبا بفضل الأداء الرائع للجميع وبفضل تكتيك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو".

أما الصحف الهولندية فبدت حزينة لخسارة أياكس الهولندي في النهائي، وكتبت صحيفة "دي ولسكرانت": "نهاية حلم أياكس بعد الخسارة بهدفين نظيفين"، وتحدثت عن أن الفريق لن يعود بالكأس إلى أمستردام، الأداء لم يكن قوياً، انتهى الحلم.

وعنونت صحيفة "نيديرلاندز فوتبول": "أياكس بأياد خالية بعد نهائيّ مخيب للآمال"، وتحدثت الصحيفة الهولندية عن الأداء القوي والمُميز لمانشستر يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو، وأشارت إلى تشجيع زلاتان إبراهيموفيتش من خارج الملعب.

(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة