رسمياً.. المغربي بلهندة يلتحق بفريق غلطة سراي التركي

رسمياً.. المغربي بلهندة يلتحق بفريق غلطة سراي التركي
رسمياً.. المغربي بلهندة يلتحق بفريق غلطة سراي التركي
وقع الدولي المغربي، يونس بلهندة، اليوم الجمعة، رسمياً في كشوفات نادي غلطة سراي التركي، قادما إليه من صفوف دينامو كييف الأوكراني، النادي الأصلي لعقد اللاعب المغربي، والذي لعب الموسم الماضي معاراً في صفوف نادي نيس الفرنسي.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي التركي، غلطة سراي، توقيع اللاعب بشكل رسمي بصفوف الفريق، لمدة أربعة مواسم، وأرفق ذلك بصور التوقيع وتصريحات رئيس النادي، دورسون، والذي قال إنه سعيد للغاية للتوقيع للاعب مهم من حجم يونس بلهندة، وتمنى له النجاح في موسمه الأول، وطيلة مشواره المقبل مع النادي، فيما قال بلهندة، في تصريحه للموقع نفسه، إنه في غاية السعادة بعد التوقيع للفريق الأول في تركيا.

وبحسب التقارير الإعلامية الواردة من تركيا، فإن الدولي المغربي، قد انتقل من دينامو كييف الأوكراني، في صفقة مالية بلغت ثمانية ملايين يورو، وبراتب سنوي مهم يقدر بـ3.5 ملايين يورو، ليكون بالتالي، اللاعب المغربي الثاني في تاريخ غلطة سراي التركي بعد الدولي الآخر، نور الدين امرابط، المحترف حالياً في صفوف واتفورد الإنكليزي.

وفي تعليقه الأولي على انتقاله إلى ناديه الجديد، أكد بلهندة أيضاً على أن ذلك مر بطريقة سلسة، إذ إنه جرى اتصال هاتفي بين وكيل أعماله وبين مسؤولي النادي الذين عبروا عن اهتمامهم باللاعب المغربي، فقدم الوكيل حينها معلومات مفيدة، قبل أن يحل المدير الرياضي للفريق، سينك إركون، بالمغرب للقاء اللاعب ووكيله.

وعبر بلهندة عن إعجابه الكبير بغلطة سراي، وبجمهوره العريض، وكذلك بحفاوة الاستقبال التي حظي بها، عند وصوله ألى مطار ، إذ حضر العديد من الجماهير للترحيب به، وهو ما يزيد في حماسه. ويقول بلهندة في معرض حديثه للموقع الرسمي للفريق، إنه يتمنى يظل هذا الجمهور العريض مسانداً لغلطة سراي في جميع المباريات طيلة الموسم المقبل.

يذكر أن بلهندة يبلغ من العمر 27 سنة، وسبق له أن لعب مع أندية مونبوليي الفرنسي، ودينامو كييف الأوكراني الذي كان قد أعاره إلى صفوف ناديي شالكه الألماني ونيس الفرنسي، قبل أن يتخلى عن خدماته لفائدة غلطة سراي قبل موسم واحد من نهاية عقده.  

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة