نجوم يستعدون للرحيل عن سان جيرمان في ميركاتو الشتاء

نجوم يستعدون للرحيل عن سان جيرمان في ميركاتو الشتاء
نجوم يستعدون للرحيل عن سان جيرمان في ميركاتو الشتاء
يستعد  الفرنسي لبيع أكثر من لاعب في موسم الانتقالات الشتوية، وذلك من أجل تفادي أي مشاكل مع  لكرة القدم (يويفا)، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، وذلك بعد التعاقد مع النجم  مقابل 222 مليون يورو الموسم الماضي.

وتشير التقارير إلى أن هناك 4 لاعبين اقتربوا من الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية، وذلك بعدما انحسرت فرصهم في المشاركة بشكل أساسي في الفترة المقبلة، مع اعتماد المدير الفني الإسباني، أوناي إيمري، على نجوم آخرين في مراكزهم، أو بسبب استبعادهم بسبب عدم الالتزام وسوء علاقتهم بالمدرب.

ومن بين الأسماء التي تستعد للرحيل يبرز البرازيلي لوكاس مورا، خاصة أنه لم يخض سوى 6 مباريات رسمية هذا الموسم، وأكد المدير لسان جيرمان، أنتيرو هنريكي، أن اللاعب لم يطلب الرحيل، وقدم موسما مميزا مع الفريق قبل التعاقد مع إيمري، ولكن كل التقارير تفيد بأن الفريق سيبيعه إذا تلقى عرضا يصل إلى 30 مليون يورو، مع وجود رغبة من أندية إنكليزية وصينية لضمه.

أما الاسم الثاني والأقرب للرحيل فهو الفرنسي حاتم بن عرفة، والذي لم يخض أي مباراة هذا الموسم مع الفريق، ولم يتدرب حتى مع الفريق الأول في الفترة الماضية، وبالرغم من أنه كان يريد أن يكمل عقده ويرحل مجانا في نهاية الموسم، إلا أن الفريق يريد بيعه في أقرب فرصة، ولديه عروض من فريق في .

أما الأرجنتيني خابيير باستوري فقد أكدت تقارير صحافية أنه أخبر زملاءه عن الرحيل في ميركاتو الشتاء، خاصة مع عدم مشاركته بالشكل المنتظر، بعد التغييرات التي طرأت على الفريق في الخطوط الأمامية. ومع رغبته في المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 بروسيا، سيكون الحل الأسرع هو رحيله عن الفريق الباريسي في أقرب فرصة ممكنة.

وتراجع دور الأرجنتيني الثاني، أنخل دي ماريا، مع الفريق، بالرغم من مشاركته بشكل أكبر من بقية البدلاء، ونال إشادة المدير الرياضي للفريق في أكثر من مناسبة، ولكن مع رغبته هو في الاستعداد للمونديال على مدار الموسم، قد يكون رحيله في يناير/كانون الثاني مفيدا له ولسان جيرمان، لأن قيمة اللاعب مرتفعة للغاية، وأمواله قد تعيد التوازن لخزينة سان جيرمان إلى حد كبير.

أما الألماني جوليان دراكسلر، فقد اقترب رحيله عن الفريق، وإن لم يكن في موسم الانتقالات الشتوية، فسيكون في ميركاتو الصيف، لأن لعبه في نفس مركز ، يجعل فرصه شبه منعدمة في المشاركة بشكل منتظم. وقد تكون وجهة اللاعب المقبلة إلى ليفربول الإنكليزي أو بايرن ميونخ الألماني.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة