بوفون عينه على المركز الأساسي في سان جيرمان

 

أكد الحارس الايطالي الاسطوري جانلويجي بوفون انه يضع نصب عينيه المركز الأساسي بين الخشبات الثلاث لمرمى ناديه الجديد سان جرمان الفرنسي الذي قدمه رسميا الاثنين.

ووقع بوفون (40 عاما) الذي أعلن في نهاية الموسم المنصرم رحيله عن جوفنتوس، الجمعة عقدا لسنة واحدة مع النادي الباريسي المملوك من شركة للاستثمارات الرياضية، مع خيار التمديد سنة إضافية.

وفي مؤتمره الصحافي مع رئيس النادي القطري ناصر الخليفي، اختار بوفون عباراته بعناية، وقال للصحافيين: “أحد لم يعدني هنا بأن أكون أساسيا (…) لكني أتطلع لاثبات هويتي كحارس مرمى كبير”.

 

Dhqydv2WAAAW1xl.jpg

 

أضاف: “كنت دائما الحارس الرقم 1 في بارما، وفي جوفنتوس، ومع المنتخب، الا ان أحدا لم يبلغني بأنني سأكون الخيار التلقائي” في باريس.

وتابع: “لطالما كنت لاعبا استحق مركزه الأساسي على أرض الملعب”، في إشارة ضمنية من الحارس المخضرم الذي خاض 176 مباراة دولية مع المنتخب الايطالي، في ان يكون الحارس الأساسي للنادي الباريسي.

وشغل هذا المركز في الموسم الماضي الفرنسي ألفونس أريولا، على حساب الحارس الألماني كيفن تراب.

 

3500847826.jpg

 

وتابع بوفون: “صحيح انني في الاربعين من عمري، لكني في قمة مستواي الذهني والبدني، وأدرك جيدا وجود اهداف معينة في أي فريق، لذا على الجميع التعاون لتحقيقها. لدينا جميعنا الوقت الكافي لنلعب اثناء الموسم، وسأبذل قصارى جهدي لتحضير زملائي في شكل جيد”.

وخلال مؤتمره الصحافي في ملعب بارك دي برانس، بدا بوفون مسترخيا وغير متوتر، ووزع ابتسامته على الحاضرين. وكان بطل العالم 2006 في الصورة الملائمة التي شاء الظهور بها في المحطة الاخيرة، ربما، من حياته الكروية، وهو الذي دافع عن ألوان ناديي فقط طوال مسيرته، هما بارما (1991-2001) ثم جوفنتوس (2001-2018)، قبل التحاقه بسان جرمان.

 

ea929d585f.jpg

 

ويسعى بوفون وناديه الجديد، لإحراز لقب للمرة الأولى.

وقال الحارس: “أمضيت 10 أعوام مع بارما و17 عاما مع جوفنتوس حيث شعرت بالراحة كثيرا (…) أبحث باستمرار عن مواجهة تحديات جديدة. أريد ان اتعلم شيئا جديدا في سعيي لتأكيد اني الحارس الافضل”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ديشامب: لبذل الكثير من الجهد لتحقيق المبتغى
التالى 7 لاعبين من أصول عربية في المربع الذهبي للمونديال
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.