إنسيني يهاجم زميله السابق: يفتقر إلى الاحترام

إنسيني يهاجم زميله السابق: يفتقر إلى الاحترام
إنسيني يهاجم زميله السابق: يفتقر إلى الاحترام
انتقد النجم الإيطالي لورنزو إنسيني، لاعب نادي نابولي، زميله السابق في الفريق، ومهاجم نادي يوفنتوس، غونزالو إيغوايين، واصفاً إيّاه بأنه يفتقر إلى الاحترام، وذلك بسبب طريقة تصرفه حين سجل في ملعب "سان باولو".

وقال إنسيني، أحد أفضل اللاعبين الإيطاليين حالياً، لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت": "ماذا شعرت عندما احتفل إيغوايين في سان باولو؟ لا أستيطع أن أقول ما قلته، لكنني رددت بعض الكلمات بلهجة نابولي المحلية وهو فهمني".

وأضاف نجم نادي نابولي الساعي لتحقيق اللقب المحلي هذا الموسم مع نادي الجنوب الإيطالي: "لقد شعرت بخيبة أملٍ كبيرة، كان هنا لمدة ثلاث سنوات، ولكن بعد ذلك أخذ قراره ورحل، لا أريد قول أكثر من ذلك، سجل مرتين في تورينو ولم يحتفل وهذا الأمر حصل في الموسم الماضي في نابولي، لكنه احتفل هذا الموسم".

وختم صاحب الـ26 عاماً حديثه بالقول: "كان يجب عليه احترام زملائه السابقين، يدّعي أنه صديقنا ويرسل رسائل نصية لبعضنا قبل المباراة، ثم يأتي في وجوهنا، كان هذا التصرف عديم الاحترام".

يُذكر أن رحيل إيغوايين عن نابولي إلى الغريم يوفنتوس قد أثار جدلاً كبيراً في إيطاليا، وبات المهاجم الأرجنتيني أحد أكثر المكروهين في تاريخ النادي، على الرغم من أنه كان يسير على خطى دييغو أرماندو مارادونا لقيادة الفريق للقب الغائب عن خزائنه منذ فترة طويلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة