البرتغال تفوز ببرونزية كأس القارات في غياب رونالدو

البرتغال تفوز ببرونزية كأس القارات في غياب رونالدو
البرتغال تفوز ببرونزية كأس القارات في غياب رونالدو

أحرز المنتخب البرتغالي لكرة القدم، اليوم الأحد، الميدالية البرونزية لكأس القارات التي تدور وقائعها بروسيا، وذلك بعد الفوز، رغم غياب نجمه كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، على المنتخب المكسيكي في المباراة الترتيبية.

وكانت المبادرة بالتسجيل لمنتخب المكسيك عندما هز مدافع زينيت سان بطرسبورغ الروسي لويس نيتو مرمى منتخب بلاده بالخطأ في الدقيقة 55، ولكن في الوقت الذي كانت الجماهير نهاية المباراة تستعد لتتويج الفريق المكسيكي، نجح قائد البرتغال بيبي في تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع.

وشهد الوقت الإضافي إثارة كبيرة بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأبناء المدرب فرناندو سانتوش نفذها لاعب الوسط أدريين سيلفا بنجاح (ق 106)، قبل أن يحصل كل من الظهير البرتغالي نيلسينيو والجناح المكسيكي البديل راؤول خيمينيز على البطاقة الحمراء بسبب التدخلات العنيفة (ق 106) و(ق 112) على الترتيب.

وكان المنتخب البرتغالي قد أجرى المباراة الترتيبية، في غياب قائده، كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، والذي تلقى الضوء الأخضر من المدرب سانتوس، ورئيس الاتحاد البرتغالي، لمغادرة روسيا، من أجل رؤية توأميه حديثي الولادة.

وتدور الليلة مباراة الدور النهائي لكأس القارات، والتي ستجمع بين المنتخب الألماني ومنتخب تشيلي على ملعب زينيت أرينا، حيث يبحث كل من المنتخبين عن التتويج بأول لقب في تاريخه في المسابقة الدولية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجاح كبير للدورة الدولية الأولى لكرة القدم للصالات
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة