أخبار عاجلة
زعيتر: سوريا هي بوّابة لبنان الى العرب -

فلورنتينو بيريز يريد بيع كريم بنزيمة

فلورنتينو بيريز يريد بيع كريم بنزيمة
فلورنتينو بيريز يريد بيع كريم بنزيمة
أكدت تقارير إعلامية في إسبانيا أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، يخطط لبيع مهاجم الفريق، الفرنسي كريم بنزيمة، من أجل تجديد دماء "الميرينغي" قبل انطلاقة الموسم الجديد 2017 /2018.

وبحسب موقع "دون بالون" الإسباني الذي كشف أن بيريز يفكر ببيع المهاجم الذي حضر إلى ريال مدريد عام 2009، ما قد يثير استياء المدرب زين الدين زيدان الذي يحب أن يعول عليه، مؤكداً أن فلورنتينو بيريز يبدو مصمما على اتخاذ الإجراءات اللازمة لبيع بنزيمة.

وتأتي مساعي بيريز في تجديد دماء الفريق في ظل اقتراب رحيل بعضهم بالفعل، على غرار المدافع البرتغالي بيبي والبرازيلي دانيلو، والكولومبي جيمس رودريغيز، والإسباني ألفارو موراتا، خاصة أن النادي يريد الاستفادة من الأموال التي سيجنيها من بيعهم.

وكان بنزيمة قد انضم لريال مدريد في سوق الانتقالات عام 2009 مقابل 35 مليون دولار وأصبح يبلغ من العمر ما يقرب من الـ 30 عاما، ويستمر عقده حتى عام 2019.

وبحسب الموقع الإسباني فقد حدد رئيس النادي سعر بنزيمة مقابل 50 مليون يورو، وهو سعر مقبول لمهاجم بلغ الثلاثين من عمره، في الوقت الذي يبحث فيه الريال عن تعاقدات جديدة في مقدمتها الفرنسي كيليان مبابي، كما أن بيريز يريد إقناع المدرب زين الدين زيدان بأهمية بيع بنزيمة لتجديد دماء الفريق.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رونالدو “فجّر مفاجأة” أمام القضاء
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة