فوز دورتموند على مانشستر سيتي ودياً

فوز دورتموند على مانشستر سيتي ودياً
فوز دورتموند على مانشستر سيتي ودياً

استهل المدير الفني الإسباني لنادي الإنكليزي بيب تحضيراته للموسم الجديد، بخسارة أمام بوروسيا دورتموند الألماني 0-1، على ملعب “سولدر فيلد”، في مدينة شيكاغو الأميركية، في مسابقة كأس الأبطال الدولية التحضيرية في .

خاض غوارديولا المباراة بتشكيلة من اللاعبين الشبان. وسجل هدف الفوز لدورتموند المهاجم ماريو غوتسه في الدقيقة 28 من ركلة جزاء في مرمى الحارس التشيلياني كلاوديو برافو، إثر عرقلة زمليه الأميركي كريستيان بوليسيتش داخل المنطقة من قبل الأوكراني ألكسندر زينتشينكو.

وأشرك سيتي مهاجمه الجديد الجزائري رياض محرز، الذي انتقل اليه من ليستر سيتي مقابل 75 مليون دولار، ولاعب الوسط الناشئ فيل فودن (18 عاماً)، والحارس الدولي السابق جو هارت احتياطياً، في ظهوره الأول مع الفريق منذ آب 2016، بعد إعارته الى تورينو الإيطالي ثم وست هام الإنكليزي.

وأبدى غوارديولا رضاه عن مستوى فريقه، مشيراً الى أن اللاعبين لم يتدربوا مع بعضهم كثيراً.

وأضاف المدرب الإسباني: “واجهنا أحد أفضل الفرق في ألمانيا، وقدمنا الكثير من الأشياء المفيدة للاعبينا الشبان. كانت الشجاعة والكثافة والرغبة في اللعب جيدة للغاية. أنا مرتاح جداً”.

ويلتقي دورتموند مساء الأحد في مباراته الثانية في المسابقة، فريق ليفربول الإنكليزي على ملعب بنك أوف أميركا في تشارلوت في ولاية نورث كارولينا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى